هبة الحسين ترقص أمام متابعيها على الغزالة رايقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
هبة الحسين ترقص أمام متابعيها على الغزالة رايقة

شاركت الإعلامية السعودية هبة الحسين الجمهور فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية الغزالة رايقة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

هبة الحسين تثير جدل برقصها وتغير شكلها

ونشرت هبة الحسين فيديو لها عبر تطبيق سناب شات تؤدي بعض الحركات الراقصة وتشارك في غناء "الغزالة رايقة" إلا أن رقص هبة حسين لم يكن هو ما لفت انتباه الجمهور ولكن تغير شكلها.

وجاءت أغلب التعليقات على الفيديو تركز على تغير شكل هبة الحسين وتلمح إلى أجراء عملية تجميل الفترة الماضية، وقال المتابعون : "لاحول ولاقوة الا بالله وجهها في تضخم"، "الله يخلي الفلاتر إلي خلت لك وجه تتدلعين"، "الدلع الي يقرف".

وأكد الجمهور أن الظهور الأخير لـ  هبة الحسين، بتغير ملحوظ في ملامحها، ما أثار الشكوك حول خضوعها لجراحة تجميل الأنف. خاصة بعد أن نشرت منذ فترة  عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو تتحدث فيه مع متابعيها طبيب تجميل متخصص في عمليات نحت الأنف بشكل احترافي.

ثم تداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير مقطع الفيديو، مع إشارة إلى تغير ملامحها، بدون فلتر.

وفي التعليقات المصاحبة لمقطع الفيديو المنتشر، شكك متابعون في أن تكون هبة الحسين أجرت عملية جراحية لتجميل أنفها لتبدو أنحف وأكثر حدة وارتفاعًا

وهو ما أكدته هبة الحسين، التي أعلنت أنها خضعت لجراحة تجميل الأنف قبل فترة مع طبيب سعودي عالمي، وظهرت نتائج العملية بشكل طبيعي للغاية.

آخر ظهور لهبة الحسين قبل تغير شكل أنفها:

قبل أيام معدودة، نشر الفنان عايض يوسف صوراً له، جمعته بزوجته الفنانة هبة الحسين، وعلَّق عليها: "سندي دائماً. كم أنا فخور فيك".

وكانت هبة قد نشرت الصور نفسها، ومقاطع فيديو من حفل عايض قبل أيام، وكتبت عليها: "حفلات موسم الرياض كانت ليلة جميلة.. حبيبي الله يحميك ويحفظك ويحفظ لك موهبتك، وأكون فخورة فيك بكل خطوة تخطيها، وأشد على يدك دايم، تستاهل تكون بهذا المسرح، وقدام آلاف الجماهير، لأن لكل مجتهد نصيب، وأنت تحب شغلك وتتعب كثير".

وبعدها أقامت الفنانة هبة الحسين، في حضور عددٍ من مشاهير الـ "سوشال ميديا" والفن العربي، حفلاً في الهواء الطلق أعلنت فيه عن أعمالها المقبلة، وانطلاقتها الجديدة مع شركةٍ رائدةٍ في إدارة الأعمال والمواهب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار