حقيقة زواج مصطفى فهمي ومن هي صاحبة الصورة معه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
حقيقة زواج مصطفى فهمي ومن هي صاحبة الصورة معه؟

أثار الفنان مصطفى فهمي جدلاً كبيراً بسبب صورة على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة زواجه من جديد بعد الانفصال عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى والأزمة التي وقعت بينهما، وهو ما دفعه لإعلان قراره بعدم الزواج مرة أخرى.

صورة تثير جدل حول زواج مصطفى فهمي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان مصطفى فهمي، برفقة سيدة لم تظهر معه من قبل، وظهر في الصورة يضع يده حول خصرها، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل حول زواجه من جديد.

ولم يعلق مصطفى فهمي على الأنباء المتداولة عن زواجه بعد هذه الصورة، وما إذا كانت حقيقية أم مجرد صورة لمعجبة تم التقاطعها معه.

وتصدر مصطفى فهمي حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن تلك ستكون الزيجة الرابعة له، بعد طلاقه من فاتن موسى.

حقيقة زواج مصطفى فهمي ومن هي صاحبة الصورة معه؟

حقيقة زاوج مصطفى فهمي

وتبين أن الصورة التي أثارت جدلاً تعود إلى الفنانة سارة ناجي، وبالنظر إلى حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فلم تكن تلك الصورة حديثة فقد نشرت الفنانة الشابة الصورة منذ عام تقريباً.

وسارة ناجي فنانة مصرية، صورت العديد من الإعلانات، والتحقت بالتمثيل، وتحرص بين الحين والآخر على نشر الصور الخاصة بها لتبرز أناقتها عبر الحسابات الخاصة بها بمواقع التواصل.

وعملت سارة في مجال الأزياء والموضة، كما شاركت في مسلسل دلع بنات مع الفنان محمد إمام والفنانة مي عز الدين.

ورداً على شائعات زواجها من مصطفى فهمي، علقت سارة ناجي على تلك الصورة قائلة: "ارحموني هي الإشاعة والتريند ده كل صيف هلاقيه".

وتابعت: "انا معنديش فيس بوك بس شايفه كل الناس بعتالي الصورة بلد الإشاعات نموت في الأفلام والفبركة".

زيجات مصطفى فهمي

يذكر أن الفنان مصطفى فهمي تزوج من قبل 3 مرات، كانت الأولى هي سيدة إيطالية أنجب منها ابنيه عمر، ودينا، ‏والثانية من الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم زوجته الثالثة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، التي انفصل عنها مؤخراً ‏وأثارت جدلاً كبيراً بعد الاتهامات التي وجهها كل منهما للآخر.‏

وجاء انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى مدوياً بعد أن اتهمته الأخيرة بالاستيلاء على أغراضها ومنعها من دخول شقة الزوجية في القاهرة بينما أصدر فهمي، ‏بياناً كشف فيه أنها اقتحمت شقته، بالاستعانة بـ"بلطجية"، وارتكبت جرائم يُحاسب عليها القانون مستغلة عدم ‏تواجده في القاهرة.‏

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار