أول رد من حسين فهمي بعد أنباء زواجه من أنغام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022

أحدث حسين فهمي ضجة بمجموعة من التصريحات التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، من بينها رده على شائعة زواجه من أنغام وتصريحاته ضد محمد رمضان.

ويستعد حسين فهمي للعودة لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مجدداً خلفاً للسيناريست الشهير محمد حفظي. إليكم في هذه الحلقة أحدث تصريحات حسين فهمي عقب توليه رئاسة الدورة الرابعة والأربعين 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

زواج أنغام وحسين فهمي

رد الفنان حسين فهمي على شائعة زواجه من المطربة أنغام بشكل رسمي. وقال في تصريحات تليفزيونية، إن ما يتردد مجرد شائعات ليس أكثر. وإن الفنانة أنغام زميلة عزيزة ويحب أغانيها ولكن مواقع التواصل لها دور كبير في انتشار الشائعات.

وفي الندوة التي أحدث فيها حسين فهمي ضجة بتصريحاته تطرق إلى تعيينه رئيسا للدورة الرابعة والأربعين 44 من مهرجان القاهرة السينمائي استكمال لنجاح محمد حفظي. وكشف أنه عقب تعيينه تحدث لحفظي هاتفيا ووجه له الشكر علي مجهوده الكبير في الدورات السابقة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج إم بي سي تريندينغ، على فضائية إم بي سي 4، قام مقدما البرنامج بسؤال النجم المصري عن حقيقة هذه الشائعات، ليدخل حسين فهمي في نوبة ضحك متواصلة قائلاً إن الأمر مضحك بالفعل ولا صحة له، مشيراً إلى إن الفنانة أنغام "صديقة عزيزة وجميلة جداً، وأنا بحبها وبحب صوتها وبحب أغانيها و بحب شخصيتها"، مضيفاً أن "السوشيال ميديا لازم تتسلى علينا".

يذكر أن تصدرت أنغام منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بسبب شائعات زواجها من الفنان الشهير، حتى أنها نشرت فيديو لتصريح لها لبرنامج et بالعربي، وهي ترد بشكل حاسم على تلك الشائعات.

لم يخل رد الفنانة أنغام على الشائعات المتداولة حول زواجها من حسين فهمي من السخرية بعد أن حسمت في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي حقيقة تلك الشائعات.

ونفت أنفام الأمر عندما طرح سؤالا حول رد فعلها عليها، واكتفت بالتعليق بشكل مختصر قائلة: "رد فعلي على هذه الشائعة ضحكت".

حسين فهمي

وأضاف حسين فهمي أنه سيعمل على تقديم شكل مميز للسينما المصرية خلال هذه الدورة كما كشف حسين فهمي عن سعادته ببرتوكول تسلمه منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي. وأشاد بدور وزيرة الثقافة المصرية الفنانة إيناس عبدالدايم.

وأكد أن السينما تجري في دمه وأنه بدأ في التواصل مع عدد من النجمات لمساعدته، مثل لبلبة وليلى علوي. حسين فهمي واحد من أيقونات السينما المصرية.

وفي الندوة التي علق فيها على شائعة زواجه من أنغام أثار النجم المصري الشهير حسين فهمي الجدل بمجموعة من التصريحات التي طالت بعض المشاهير، فتطرق الممثل الشهير إلى العديد من المواضيع الفنية، وما تشهده ساحة الفن في الوقت الحالي، ومن ضمنها قيام أحد الفنانين بالتباهي بممتلكاته باهظة الثمن، وبأنه يمتلك طائرة خاصة يفعل فيها ما يشاء، في إشارة منه إلى محمد رمضان المعروف عنه هذه التصرفات. وقال فهمي: "في ناس دلوقت بتشوفيهم قاعدين في الطيارة الخاصة فاردين رجليهم كده"، ليدخل حضور الندوة في نوبة من الضحك.

تخرج حسين فهمي من المعهد العالي للفنون المسرحية ثم سافر لأمريكا لدراسة التمثيل والإخراج. بدأ حسين فهمي حياته المهنية كمساعد مخرج. لكن بعض المنتجين أقنعوه بالاتجاه للتمثيل، وذلك لامتلاكه مواصفات جمالية تليق بنجوم السينما. ورغم ذلك رفضت سعاد حسني التعاون معه في فيلم الحب الضائع وفضلت مشاركة رشدي أباظة. لكنها منحته فرصة الظهور معها في فيلم خلي بالك من زوزو. قدم حسين فهمي خلال مشواره الفني مئتي200 عمل سينمائي. وحصل على جائزة أحسن ممثل عن بعضها. وكان من ضمن هذه الأعمال دمي ودموعي وابتسامتي والإخوة الأعداء والرصاصة لا تزال في جيبي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار