حسين فهمي يعلق لأول مرة على أزمة مصطفى فهمي وطليقته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
حسين فهمي يعلق لأول مرة على أزمة مصطفي فهمي وطليقته

تحدث أمس الفنان حسين فهمي ولأول مرة عن الأزمات التي عاشتها عائلة فهمي مؤخراً، حيث قال عن شقيقه مصطفى فهمي، أنه طلب منه منعه من الزواج مرة أخرى، إذا قرر التفكير في الزواج مجدداً.

حسين فهمي يتحدث لأول مرة عن أزمة مصطفي فهمي

علق أمس الفنان حسين فهمي ولأول مرة عن الأزمات الزوجية التي عاشها شقيقه مصطفى فهمي، حيث تحدث حسين فهمي عبر برنامج The Insider بالعربي، من تقديم راندا جبر عبر قناة دبي، قائلاًأن شقيقيه شدد عليه أن يضربه بالرصاص إذا سمعه يتحدث مرة أخرى عن رغبته في الزواج، حيث قال حسين فهمي: " مصطفى قالي لو سمعتني بتكلم عن الجواز أو قلت إني هتجوز تاني ارفع عليا المسدس واضربني بالرصاص، قلت له المسدس على المكتب أهو".

حيث تحدث حسين فهمي عما حدث وعن موقف شقيقه مما حدث في أزمته الأخيرة قائلاً: "خلاص بقى هيعقل شوية والظاهر إنها جينات في العيلة لأني كنت زيه برضه وبنصحه يهدى شوية كفاية كدة".

حسين فهمي يعلق لأول مرة على أزمة مصطفى فهمي وطليقته

أزمة مصطفي فهمي الأخيرة

وقد دخل الفنان مصطفي فهمي منذ عدة أشهر المحاكم بسبب إعلان طلاقه غيابياً من زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى حيث تزوجا لمدة 6 سنوات، ووقتها أعلنت محامية سناء لحظي خبر الانفصال عبر مكالمة هاتفية في برنامج ET بالعربي، لتظهر فيما بعد فاتن موسي وتعلق أن مصطفي فهمي طلقها بشكل غيابي دون علمها، وأنها تفاجأت بالخبر من الصحافة والإعلام.

لتصدر بعدها فاتن بيان عبر حسابها الشخصي تتهم فيه مصطفي فهمي بأنه طلقها دون علمها، وأنها تفاجأت بالخبر من وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام، حيث كان من المفترض أن يسافر معها لحضور حفل زفاف شقيقها ولكنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، وسافرت هي وحدها، لتكتشف موضوع الطلاق، وأكدت خلال أحاديثها أن الحياة الزوجية كانت توجد بها الكثير من الخلافات ولم يمكن هناك تفاهم بينهم سواء فكرياً أو عقلياً.

وأضاف الفنان المصري خلال تصريحاته التليفزيونية أن هناك استحالة استكمال العشرة بينهم، حيث يوجد الكثير من الخلافات التي أدت إلى إنهاء هذا الزواج ومنها طريقة الملابس وأسلوب الحياة، والضغط العصبي والاكتئاب، مشيرة إلى أن الصورة التي تصدرها طليقته بشكل مستمر للإعلام أن الحياة بينهم كانت وردية ولا يوجد أي خلاف.

وأكد على أن زوجته الإعلامية فاتن كانت على علم بقرار الطلاق من قبل سفرها، وأنها لم تتفاجأ كما أعدت في وسائل الإعلام ، ولكنها كانت ترفض الطلاق، واتهامها له بالغدر أنها اتهامات ليس لها أساس من الصحة.

حسين فهمي يعلق لأول مرة على أزمة مصطفى فهمي وطليقته

أخر أعمال الفنان حسين فهمي ومصطفي فهمي

كشف الفنان مصطفي فهمي، عن أسباب تأجيل مسلسل أولاد الهلالية الذي يتعاون فيه مع شقيقه حسين، حيث كان من المفترض عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيله لأن العمل كبير ويحتاج إلى الكثير من العمل عليه، فكان من الصعب عرض المسلسل في رمضان مؤكداً أنهم سوف يعودون للعمل عليه بعد إجازة عيد الأضحى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار