خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل يرزقان بمولودهما الثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
خالد أرغنش وبيرغوزار كوريل يرزقان بمولودهما الثالث

استقبل الفنان التركي خالد أرغنش، Halit Ergençوزوجته الفنانة بيرغوزار كوريل،  Berguzar Korel اليوم، طفلهما الثالث، وهي فتاة أطلقا عليها اسم ليلى، وذلك وفقاً لعدد من الصحف التركية التي نشرت الخبر بوصول الطفلة التي ولدت في إحدى المستشفيات الشهيرة في دولة تركيا، حيث لم يشارك الفنان التركي ولا زوجته أي خبر عبر صفحاتهما عن وصول المولودة الجديدة.

خالد أرغنش يستقبل مولودته الجديدة

وأكدت الصحف التركية أن الأم وطفلتها في صحة جيدة، إضافة إلى وجود زوجها الفنان خالد أرغتش بجوارها بلحظات الولادة داخل المستشفى مع أطفالها الاثنين الطفل الأول هو على والثاني وهان، وكان آخر ظهور للفنانة بيرغوزار كوريل، منذ 3 أيام حيث كانت ممسكة بكتب للأطفال استعدادًا استقبال المولودة الجديدة.

بيرغوزار كوريل تنشر صور أثناء حملها

وحرصت بيرغوزار خلال شهور الحمل، على مشاركة صور لها على صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام من دون مكياج، حيث ثبتت أنه بالرغم من الحمل وعدم وضع المكياج إلا أنها امرأة جميلة وبسيطة، كما احتفلت بقدوم الطفلة الصغيرة قبل قدومها من خلال الاحتفال بجنسية المولود الجديد، حيث أعلنت أنها تنتظر فتاة، إضافة إلى مشاركة صور لها بملابس البحر بالشهور الأخيرة من الحمل.

وكانت الفنانة أعلنت عن جنس طفلها  الجديد، حيث نظمت حفلة عشاء لأصدقاءها وأعلنت أنها تنتظر فتاة، وشاركت بعض الصور  مع متابعيها عبر "إنستقرام"،  وارتدت فستان أبيض برز جمالها أثناء الحمل ، وظهر معها في إحدى الصور زوجها الفنان معلقة "نأمل أن تكون لدينا عائلة كبيرة وأطفال أصحاء وسعداء.. نحن بانتظار فتاة وبغض النظر عن مدى رغبتنا ، طغت سعادة ابنتنا علينا جميعًا قبل أن يكبر هان".

ابناء الفنان خالد أرغنش

وتزوج الفنان خالد أرغنش  المشهور بالوطن العربي بـ"السلطان سليمان" من الفنانة بيرغوزار في عام 2009، حيث وُلد الطفل الأول "علي" في عام 2010، وفي العام الماضي رُزق الزوجان اللذان كانا سعداء بأن يصبحا أبوين للمرة الثانية ، ابنهما "هان" في سبتمبر، ثم الحمل في المولود الثالث وهي " ليلى" التي جاءت في شهر نوفمبر من العام الحالي.

بيرغوزار كوريل تغيب عن الدراما التركية

وغابت بيرغوزار عن  الدراما التركية لأكثر من ثلاث سنوات، وذلك قبل ولادة نجلها الثاني "هان" حيث أعلنت منذ أشهر عن انسحابها من مسلسل "عرض دموي"، التي كانت تستعد لتصويره لصالح منصة "إكسان" بسبب حملها المفاجئ في مولودها الثالث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار