سعد المجرد يفاجئ جمهوره بهذا الخبر السار!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 مارس 2018
سعد المجرد

أعلن الفنان سعد المجرد عن خبر سار لكل محبيه في الوطن العربي، وهو عودته بشكل مؤقت إلى وطنه المغرب خلال أيام قليلة.

شاهدي أيضاً: مصير سعد المجرد يتحدد في هذا اليوم وهذا ما تفعله والدة المدعية لحبسه

وكتب سعد المجرد على حساباته على مواقع التواصل: "أودّ احبائي ان أشارككم خبر عودتي المؤقتة الى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة ان شاء الله وسوف اغتنم هذه الفرصة كي اطرح عملي الجديد "غزالي غزالي" من وطني الحبيب...احبكم".

وانهالت التعليقات من قبل محبي سعد المجرد الذين أبدوا سعادتهم الكبيرة بعودته أخيراً إلى وطنه، بعد أكثر من عام ونصف مغترب عنه بفضل قضيته الشائكة في فرنسا والتي مازالت قيد التحقيق.

سعد المجرد يعود إلى المغرب
وطالب بعض محبي سعد المجرد منه أن يعرفوا موعد عودته بالضبط إلى المغرب، من أجل استقباله بشكل حافل ولائق.

وفي الوقت الذي كشف فيه سعد المجرد عن عودته إلى المغرب بشكل مؤقت، مما يدل على أن القضاء الفرنسي منحه الإذن لمغادرة البلد، نفى مصدر قريب من محامي الفتاة الفرنسية لورا بريول أن يكون مسألة عودة المعلم صحيحة، بحسب تصريحه لموقع "شوف تيفي".

ونفى المصدر أن يكون سعد المجرد حصل على إذن من أجل العودة بشكل مؤقت إلى المغرب، مشيراً إلى استغرابه من كلماته التي كتبها على حساباته، ملمحاً إنه من الممكن أن يكون فعل ذلك من أجل استفزاز المدعية عليه لورا بريول.

يذكر أن سعد المجرد موجود في فرنسا على ذمة قضية منذ يوم 27 أكتوبر 2016، حيث ادعت عليه فتاة فرنسية تدعى لورا بريول بأنه اعتدى عليها، وعلى إثره تم حبسه مدة 6 شهور، حتى تم الإفراج عنه في إبريل 2017 على أن تحدد إقامته في فرنسا حتى انتهاء المحاكمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار