بعد الاتهامات الجزائرية، سعد المجرد يوضح!! بالصورة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2016
بعد الاتهامات الجزائرية، سعد المجرد يوضح!! بالصورة

أوضح النجم المغربي الشاب سعد المجرد مسألة عبارة "الصحراء المغربية" التي جاءت في جنريك كليب أغنيته الجديدة "غلطانة" بعد الانتقادات والاتهامات الجزائرية التي واجهها. 


سعد نشر صورة من كواليس الكليب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وأرفقها برسالة جاء فيها:" السلام عليكم إخواني، أولا أود أن أشكر كل من شجع أغنية "غلطانة" وشاهد الكليب وأعجب به، هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا استفزازي".

وأكمل: "نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية، وأنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان، الأغنية عاطفية وليس لها أي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري وأحترمه وأسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية والمغربية بفخر لأعرف الشرق والعالم أن لدينا كنوز ثقافية وفنية لم يتعرفوا عليها بعد،الهدف فني لا غير، مع مودتي". 

يذكر أن الأغنية حققت نجاحاً ملحوظاً وقد تخطت نسبة مشاهديها عبر موقع يوتيوب الـ 10 ملايين في غضون 5 أيام. 


يذكر أيضاً أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها المجرد الاتهامات من الجزائريين حيث اتهم بسرقة لحن أغنية "أنا ماشي ساهل" من الفنان الجزائري الراحل الشاب حسني


كذلك طالبوا وزير الثقافة الجزائري بالتدخل، واحتجوا بشدة عندما ذكر قبل أدائه لأغنية "الشمعة" في إحدى السهرات أنها من التراث المغربي بينما هي جزائرية الأصل. 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

بعد الاتهامات الجزائرية، سعد المجرد يوضح!! بالصورة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار