بعد خبر اعتقاله للمرة الثانية: هند صبري تهاجم سعد المجرد بكلمات موجعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أغسطس 2018
بعد خبر اعتقاله للمرة الثانية: هند صبري تهاجم سعد المجرد بكلمات موجعة

تراجعت الفنانة هند صبري عن دعمها للفنان سعد المجرد، وذلك بعد نشر أخبار اعتقاله للمرة الثانية في فرنسا، وتوجيه تهمة تعنيف فتاة أخرى.

شاهدي أيضاً: التفاصيل الكاملة لاعتقال سعد المجرد بتهمة اعتداء جديدة

ووجهت هند صبري نقداً لاذعاً لسعد المجرد عبر حسابها على تويتر قائلة: " كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد".

وعلقت الفنانة أيتن عامر على تغريدة هند صبري لتؤكد لها إنها لا ترغب في تصديق هذا الخبر، وسوف تنتظر حكم المحكمة لمعرفة ملابسات ما حدث بالضبط.

هند صبري تشن هجوما على سعد المجرد بعد اعتقاله مجددا
وتفاعل محبو سعد المجرد مع كلمات هند صبري، ليطلب منها البعض عدم التسرع بالحكم عليه، والانتظار قليلاً لحين أن تتبين الحقائق، خاصة وأن هناك تقارير تفيد بأن مشكلته تتعلق بسفره من باريس دون الحصول على "رخصة قضائية"، وليس كما يشاع إنه اعتدى على فتاة.

أيتن عامر تعلق على هجوم هند صبري على سعد المجرد

وكانت هند صبري من المساندين لسعد المجرد في قضيته الأولى في فرنسا، مشددة على إنها لا تعرفه بشكل شخصي ولكنه فنان ذكي ولا يمكن أن يقع في خطأ مثل هذا.

الجدير بالذكر أن سعد المجرد تم إلقاء القبض عليه بالأمس جنوب فرنسا، ولم يتضح بعد أبعاد قضيته فتارة يقال أن السبب إنه اعتدى على فتاة بالضرب، وتارة أخرى يتردد إنه حجز بعد سفره دون حصوله على إذن من المحكمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار