خطوات بسيطة لمكياج صباحي ناعم ومسائي فخم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
خطوات بسيطة لمكياج صباحي ناعم ومسائي فخم

تختلف طريقة تطبيق المكياج الصباحي عن المكياج المسائي، فالمكياج الصباحي يجب أن يكون طبيعياً ذو ألوان هادئة بما يتناسب مع إضاءة الشمس الطبيعية. في حين يكون المكياج المسائي أكثر تحديداً وذو ألوان داكنة وجريئة بحيث يكون فخماً وثقيلاً ليتلائم مع الإضاءة الليلية.

سنعرض لكِ اليوم طريقة عمل مكياج نهاري ناعم بخطوات بسيطة، ومن ثم تحويله إلى مكياج مسائي فخم خطوة بخطوة مع خبراء تجميل ميبيلين نيويورك.


طريقة عمل مكياج صباحي ناعم:


1.    حددي جوف العين بلون ظلال عيون فاتح كالبيج مثلاً من لوحة The Blushed Nudes من ميبيلين نيويورك.

2.    ثم ضعي لوناً مشرقاً أكثر كالوردي من نفس الباليت على كامل الجفن العلوي لإبراز جمال العين.

3.    حددي أيضاً تحت العين بمحاذاة خط رموشك السفلية بلون ظلال عيون نيود طبيعي.

4.    كثفي رموشك بمسكارا Colossal Big Shot الجديدة من ميبيلين للحصول على رموش طبيعية مذهلة من أول تمريرة.

5.    أخيراً؛ طبقي أحمر شفاه بلون نيود طبيعي لإبراز جمال شفاهك، جربي أحمر شفاه Vivid Matte Liquid Lipstick 05 Nude Thrill من ميبيلين لإطلالة شفاه ناعمة تدوم طويلاً.

قد يهمك أيضاً: كيف أضع المكياج كل صباح في خمس دقائق؟

بهذه الخطوات البسيطة والسريعة في الصباح يمكنكِ الحصول على مكياج نهاري ناعم لمظهر طبيعي يلائم أجواء العمل أو الجامعة أو الاجتماع بالأصدقاء أو حتى للتسوق!


طريقة عمل مكياج مسائي فخم:


1.    حددي العين من الداخل بقلم كحل Maybelline Colossal Kajal Eyeliner Smoky، وارسمي خطاً فوق رموشك العلوية أيضاً ومديه للأعلى قليلاً ثم ادمجيه للحصول على إطلالة سموكي ناعمة.

اكتشفي أيضاً: كيف أرسم آيلاينر؟ خطوات أساسية للمبتدئات

2.    ضعي طبقتين من ماسكارا Colossal Big Shot على رموشك العلوية، وطبقة خفيفة على رموشك السفلية.

3.    اختمي مكياجك للسهرة بأحمر شفاه داكن اللون للوك جريء وشبابي، جربي أحمر شفاه Color Sensational The Loaded Bolds Berry Bossy 886 لإطلالة شفاه ساحرة.

اتبعي هذه الخطوات الثلاث السهلة لكيفية تحويل مكياجك الصباحي الناعم إلى مكياج سهرة فخم، وانطلقي للتمتع بإطلالة مسائية تخطف الأنظار. تابعي الفيديو بالأعلى للتعرف على خطوات عمل كلا الإطلالتين لتجربيهما بنفسك.