خطوبة كايتي بيري وأورلاندو بلوم وثمن خيالي لإطلالة العروس في الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 16 فبراير 2019
خطوبة كايتي بيري وأورلاندو بلوم وثمن خيالي لإطلالة العروس في الحفل

أعلنت المغنية العالمية كايتي بيري Katy Perry خطوبتها على النجم أورلاندو بلوم Orlando Bloom، في الفالنتاين بعد قصة حب مضطربة دامت 3 سنوات تقريباً.

خطوبة كايتي بيري وأورلاندو بلوم تم الإعلان عنها بعد أن نشرت العروس صورة تجمعهما سوياً، أظهرت فيها خاتم الخطوبة الماسي الذي خطف الأنظار بجمال تصميمه.

وكشف موقع E-News أن سعر خاتم خطوبة كايتي بيري يقدر بـ 5 ملايين دولار، ويأتي تصميمه على شكل وردة من قطعة ماسية وردية حوالي 4 قيراط، محاطة بـ 8 فصوص ماسية.

وأكدت والدة كاتي بيري خبر خطوبة ابنتها على النجم الإنجليزي من خلال حسابها على الفيس بوك، حيث نشرت صورتهما سوياً من الحفل البسيط الذي شهد إعلان خطوبتهما وعلقت على الصورة قائلة: انظروا من خطب في عيد الحب".

احتفلت كايتي بيري وأورلاندو بلوم بخطوبتهما في أجواء بسيطة شملت الأسرة والأصدقاء المقربين، وحرصت العروس على ارتداء فستان أحمر اللون يعكس أجواء عيد الحب حمل توقيع Alessandra Rich ويبلغ سعره 1914 جنيه إسترليني، كما ارتدت قرطاً على شكل قلب حب حتى تكمل إطلالة خطوبتها في الفالنتاين.

أما أورلاندو بلوم فارتدى بذلة سوداء كاملة، وظهرت علامات السعادة البالغة عليه في اللقطات التي نشرت من حفل خطوبته.

الجدير بالذكر أن علاقة كايتي بيري وأورلاندو بلوم بدأت في عام 2016 خلال لقائهما في حفل غولدن غلوب، ولكنها انفصلا في عام 2017 وعاد مجدداً في إبريل 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار