كايتي بيري تتخطى حزنها على تأجيل زفافها برحلة بحرية منعشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
كايتي بيري تتخطى حزنها على تأجيل زفافها برحلة بحرية منعشة

أطلت كايتي بيري Katy Perry بملابس البحر التي كشفت دخولها الأسابيع الأخيرة من حملها، وذلك في رحلة بحرية منعشة قررت اللجوء إليها لتخطي حزنها على تأجيل زفافها إلى الممثل العالمي أورلاندو بلوم Orlando Bloom بسبب جائحة كورونا.

كايتي بيري تتخطى حزنها على تأجيل زفافها برحلة بحرية منعشة

واختارت كايتي بيري تخطي حزنها على تأجيل الزفاف بالاستمتاع بالسباحة على شواطئ ماليبو بمايوه بحر أرجواني داكن كشف عن بروز بطنها في آخر أسابيع الحمل، مبيناً أنها تسعى للحفاظ على قوامها من أي زيادة إضافية محتملة في الوزن حتى تكون عملية استعادة وزنها الطبيعي بعد الولادة أسهل.

كايتي بيري Katy Perry

ومع قرارها بتأجيل حفل زفافها، فإن كايتي بيري ستتفرغ خلال الأسابيع المقبلة للاستعداد لولادتها، وبعدها ستقوم بتحديد موعد آخر لزفافها الذي كان من المقرر إقامته في اليابان هذا الصيف.

كايتي بيري Katy Perry

وأعلنت كايتي بيري مؤخراً اختيار صديقتها الفنانة جينيفر أنيستون لتكون هي الأم الروحية لمولودتها الأولى.

حمل كايتي بيري

وكانت المغنية المشهورة قد فاجأت محبيها بإعلان خبر حملها منذ أشهر قليلة، وذلك تزامناً مع إطلاق أغنيتها الجديدة Never Worn White المصورة بطريقة الفيديو كليب، حيث ظهرت فيها ببطن بارز لتتصدر بعدها ترند الموضوعات الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا.

وجاءت إطلالات حمل كايتي بيري محاكية تماماً للستايل الخاص للنجمة الأمريكية المحبة للبهجة والألوان، حيث نوعت في الخامات والتصميمات أيضاً، وظهرت بفساتين قصيرة لاتكس لامعة في حفلاتها، كما اختارت إطلالات عصرية أنيقة في الفعاليات الأخرى التي حضرتها مؤخراً، ولم تفوّت أيضاً اختيار الفساتين الناعمة التي تبرز أنوثتها وجاذبيتها.

خطوبة كايتي بيري

وكانت كايتي بيري قد أعلنت خبر خطوبتها إلى أورلاندو بلوم في شهر فبراير عام 2019، بعد قصة حب مضطربة دامت 3 سنوات تقريباً وشهدت بعض المشكلات والانفصالات.

وكانت كايتي بيري متزوجة من قبل من النجم العالمي راسيل براند في الفترة ما بين عامي 2010 و 2012 لكنها لم تنجب وقتها، بينما كان أورلاندو بلوم متزوجاً من عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كار عام 2010 وأنجبت له ابنه الأول فلين كريستوفر عام 2011 ثم أعلنا انفصالهما عام 2013.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار