خمسة من منتجات كاتريس لا يمكنك الاستغناء عنها أثناء السفر!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
خمسة من منتجات كاتريس لا يمكنك الاستغناء عنها أثناء السفر!

نظراً إلى أنه الصيف وموسم السفر المتعارف عليه، نقدم لكِ منتجات كاتريس اللا غنى عنها لتساعدكِ في المحافظة على جمالكِ وأناقتكِ طوال فترة السفر.

يعتبر الترطيب أثناء السفر غاية في الأهمية! لذا جئنا لكِ بهايدريشن بلم أند فريش برايمر وهو كريم ترطيب وبرايمر بنفس الوقت مما يعطيكي لمسة باردة ومنعشة للمحافظة على ترطيب بشرتك أثناء الرحلة. يعمل البرايمر أيضًا على ترطيب البشرة باستخدام الألوفيرا ويمنح البشرة مظهرًا ممتلئًا ولمعاناً طبيعيًا ويشكل أيضًا أساسًا مثاليًا لمكياج يومي يدوم طويلاً.   

الاعتناء بالعيون أمراً في غاية الأهمية، لهذا نقدم لكِ يوث آي بوستر الذي يحتوي على 1٪ باكوتشيول، بديل الريتينول وفيتامين إي وحمض الهيالورونيك. يقوم بتغذية الخطوط الدقيقة ويترك بشرتك منتعشة وتبدوا شابة طوال الوقت! يتميز المنتج بأنه نباتي وخالٍ من جزيئات البلاستيك الدقيقة والسيليكون والبارابين والزيوت المعدنية!

لا يمكنك الاستغناء عن الكونسيلر أثناء السفر !ولا يوجد أفضل من كونسيلر ذا ليكويد كاموفلاج ذات التغطية العالية الذي يجعل الهالات السوداء والعيوب والاحمرار شيئًا من الماضي! قومي بتغطية أي عيوب بسهولة باستخدام أداة التطبيق الفعالة قبل وبعد الرحلة مع الكونسيلر العالي الجودة والمقاوم للماء والذي يدوم لفترة طويلة.

امنحي رموشك مظهرًا استثنائياً وكثافة رائعة مع مسكارا ماكس ات فوليوم آند لينكث. تتميز الفرشاة الخاصة بشعيرات طويلة وقصيرة ناعمة تصل إلى كل رمشة لتكثيفها وإعطائها طولاً مذهلاً. تتميز المسكارا بتركيبتها الغنية بألياف السليلوز لتكوين تأثير يطيل الرموش وتغذيها  بمكونها الرائع -زبدة الشيا.

ملمع شفاه هو دائماً الخيار الأنسب والذي لا يمكنك الاستغناء عنه في رحلتك. وما هو أفضل من معزز الشفاه فوليومايزنج إكستريم للحصول على شفاه صحية رائعة وممتلئة بشكل ملحوظ. يحتوي ملمع الشفاه النباتي على المنثول وخلاصة اليوزو وزيت الليمون لإحساس بالوخز على الشفاه. قوام شفاف مع جزيئات متلألئة للحصول على أقصى قدر من اللمعان ومظهر رائع مع محدد شفاه بلون النيود