درجات ألوان رائعة لم تفكري فيها من قبل: حان الوقت الآن لتجربتها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يونيو 2020
درجات ألوان رائعة لم تفكري فيها من قبل: حان الوقت الآن لتجربتها

عندما يبدو أن العديد من بائعي التجزئة الأكثر شهرة عبر الإنترنت يتفقون على حفنة من صيحات الصيف، فهذا مؤشر جيد على أنكِ ستاريها قريباً في كل مكان، هذا هو الحال مع صيحات الألوان التي شاهدناها كثيراً على فتيات الموضة ومن خلال عروض الأزياء.
اعتمد مصممي الأزياء على ألوان عديدة محددة للغاية، بينما كنا نشاهد كثيراً ألوان الباستيل لفصل الربيع، تحول الصيف إلى موسم درجات الألوان النارية مثل الـ Marigold والألوان الكلاسيكة مثل الكوبالت الأزرق Cobalt والألوان الترابية مثل الـ Terra-cotta ودرجة لون رقيقة لمحبات الألوان الفاتحة مثل لون Biscay Green.  
مرري لأسفل لتتعرفي على هذه الألوان الشائعة، بالإضافة إلى أفكار الزي لكل ظل.


لون الـ Cobalt

لون الـCobalt

درجة لون الكوبالت تجمع بين الأزرق النيلي والكلاسيكي وهو درجة داكنة أنيقة يمكنك أن ترتديها في كل شيء، حتى مع إطلالة كاملة، كما أنها تناسب بشكل رائع  جميع درجات ألوان البشرة. 

لون الـ Marigold

لون الـ Marigoldنميل في الصيف أكثر إلى الألوان النارية الزاهية، التي تتضمن لون Marigold وهي درجة لون تجمع بين الأصفر والبرتقالي، لون رائع لترتديه مع فستان صيفي أنيق. 


درجة لون Terra-cotta 

درجة لون Terra-cotta برغم أن هذا اللون يندرج تحت درجات الألوان الدافئة المناسبة للخريف، إلا إنها تبدو رائعة جداً لترتديها طوال العام، درجة اللون هذه مميز حقاً، فهي تميل إللى اللون الطوبي والبني، امزجي هذا اللون مع درجات ألوان أخرى مثل الوردي. 

لون Biscay Green

لون Biscay Green

لون رائع يمكنك ارتدائه في أي وقت ويناسب ستايلات مختلفة من الأزياء سواء مع البناطيل الصيفية أو البدل الرسمية أو الكنزات الشتوية أو من خلال الملحقات والاكسسوارات المختلفة، لون رائع يجمع بين درجة النعناع الأخضر والأزرق السماوي .