معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم ورد فعلها حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم ورد فعلها حديث الجمهور

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع رد فعلها على اختراق أحد الشباب الحاجز الأمني خلال حفلها الأخير في سوريا.

مراهق يقتحم حفل نجوى كرم

ونشرت نجوى كرم فيديو للموقف الذي حدث خلال حفلها في سوريا بعد اختراق شاب لحاجز الأمن في محاولة منه للوصول إليها من أجل التقاط صورة تذكارية معه.

وقررت نجوى كرم إيقاف الغناء في الحفل وطلبت من رجال الأمن ترك الشاب والسماح له بالصعود على المسرح لالتقاط الصور معها وتحقيق أمنيته.

وعلقت نجوى كرم على الفيديو معبرة عن سعادتها بذلك الموقف، خاصة أنه دليلاً على حب الجمهور لها قائلة: "أصدق اللحظات".

وخلال الفيديو، اعتذرت نجوى كرم للجمهور عن توقفها عن الغناء قائلة: "بعتذر معلش، هو بيحب يجي وأنا بحب استقبله"، وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً معها بالتصفيق لها بشدة من جمهور الحفل في سوريا.

ووجهت نجوى كرم حديثها إلى رجال الأمن طالبة منهم السماح له بالصعود إلى المسرح قائلة: "ما راح يصير لي شيء إذا حكيت معه"، ليتفاعل معها الجمهور بالهتاف باسمها: "نجوى، نجوى، نجوى".

وبمجرد صعود الشاب صغير السن على المسرح احضتن نجوى كرم وبدأ في التقاط الصور التذكارية معها على المسرح، قبل أن يغادر وتعود لاستكمال الحفل.

وأشاد الجمهور بموقف نجوى كرم حيث حصد الفيديو أكثر من 700 ألف مشاهدة في ساعات قليلة منذ بداية نشره على حسابها الشخصي على إنستقرام.

وفي الوقت نفسه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وعلقوا عليه قائلين: "ما فيه أطيب من قلبك"، "انتي شمس ما بتغيب".

نجوى كرم تتصدر التريند بحفلها في سوريا

وتصدرت الفنانة نجوى كرم حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد موقفها مع هذا الشاب.

وفي الوقت نفسه حرصت نجوى كرم على نشر العديد من الصور على حسابها من الحفل، وعلقت عليها قائلة: "يا سوريا أنا رجعت بعد طول غياب، بعد ما قلبي احترق ع شَوْفة حبابي، شمّيت عطر الوفا لمّا دعست العتاب، وقلت هَوْن العزّ اللي انحفر على كتابي".

وحيت نجوى كرم الجمهور على المسرح قائلة: "فكركم رح أعرف احكي من كتر حبي وشوقي يلي حامليته معي من لبنان إلى سوريا"، وتابعت وهي تبكي: "صعب الحكي ..إلا أنه قلبي عم يتفجر لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني مطربة، كنت فكر حالي من بداياتي أنه طالعة من لبنان على بلد ثاني.. كنت طالعة من لبنان على نفس البلد..بشكر حبكم الكبير وبرحب فيكم فردا فردا لأقول ليالي العز انكتبت هون"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار