علاقة قديمة جمعت بين أول مشترك في ذا فويس سينيور ونجوى كرم: فما هي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
علاقة قديمة جمعت بين أول مشترك في ذا فويس سينيور ونجوى كرم: فما هي؟

بداية قوية من برنامج ذا فويس سينيور وكان أول المشتركين هو السيد فيصل البالغ من العمر 65 عاماً إلا أن علاقة قوية تجمعه بالنجمة اللبنانية نجوى كرم لأنه عاش وتربى في منطقة زحلة حيث تربت نجوى كرم.

ذا فويس سينيور

يحكي فيصل أنه نجوى كرم تربت أمامه حيث يعرفها منذ الطفولة وحتى أصبحت بعمر 14 عاماً، فقبل أن تبدأ رحلتها في عالم الفن كانت تشاركه الغناء باعتبار أنهم جيران ووقتها كان شاباً ذو صوت قوي إلا أن نجوى لم تسمع صوته منذ 25 عاماً تقريباً لكنه يتمتع بنفس الصوت القوي الذي كان يتمتع به منذ سنوات.

ويكمن سر صوت فيصل القوي في أنه يتناول كل صباح عسل نحل مع مياه فاترة وبهذه الطريقة ظل صوته قوياً رغم التقدم في العمر، لذلك يتمنى أن يلتحق بفريق نجوى كرم.

نجوى كرم

صوت فيصل القوي دفع نجوى كرم، سميرة سعيد وهاني شاكر للالتفات بالكرسي له لتكون المنافسة حول الفريق الذي سيفوز به إلا أن ملحم زين دخل المنافسة مع اقتراب فقرة فيصل من النهاية.

فيصل قدم أغنية كرمال النسيان للفنان ملحم بركات، فيصل حاول تذكير نجوى بنفسه وبالفعل بمجرد أن قص لها كيف كان ينادي عليها وهي بالضيعة تذكرت نجوى على الفور وقامت عن المقعد واخذته بالحضن ووضعت قبلة على خده.

المنافسة على صوت فيصل كانت قوية بين لجنة التحكيم إلا أنه اختار نجوى وتمسك بهذا الاختيار حتى النهاية، وعلقت نجوى على صوت فيصل أنه قوي ورنان ولم يؤثر به التقدم بالعمر حيث يمكنه الوصول لطبقات صوت عالية ببساطة وبدون مجهود.

فريق نجوى

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم.

ويتكون كل فريق من 4 مشاركين فقط أيضاً وتكون البداية مع مرحلة الصوت فقط مثل كل برامج ذا فويس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار