ديانا حداد توضح حقيقة تفكيرها في الاعتزال قريباً

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
ديانا حداد توضح حقيقة تفكيرها في الاعتزال قريباً

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن حقيقة تفكيرها في اعتزال الفن خاصة بعد تردد تلك الأنباء خلال الفترة الماضية بسبب ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي وحذف كافة صورها من حساباتها الشخصية.

ديانا حداد تكشف حقيقة اعتزالها

ونفت ديانا حداد في لقاء لها مع الإعلامية أميرة العادلي ما تردد عن اعتزالها، معلقة: "يقولوا اللي بدن يقولوه... الفنان بلا جمهور يقعد بالبيت أفضل له".

وأوضحت أنها مرت بالعديد من المشاكل والصعاب في حياتها بسبب بعض الأشخاص لكنها استطاعت تخطي تلك الأزمات بالقوة والثبات.

وعلقت ديانا حداد قائلة: "مريت بصعوبات كثيرة... ما في إنسان ما مر بظروف ومشاكل وضغط... الله يسامحهم بقى اللي كانوا السبب، هيدي صفحة وطويتها... بدك دايماً تكون أرقى من كل هي التفاهات اللي بنسمعها ونشوفها".

وحول سبب اختفائها من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف صورها من فترة، اعتبرت أنها كانت فترة استراحة بالنسبة لها.

وتابعت قائلة: "أنا أخذت استراحة ومسحت كل الصور، ووقفت كل السوشيال ميديا فترة 3 أسابيع وكانت فترة استراحة ومراجعة كثير من الأشياء والرجوع بأشياء جديدة".

ولفتت إلى أن شائعات انتشرت حول حجابها واعتزالها الفن بعد مشاركة صورة لها من العمرة ترجع إلى 5 سنوات سابقة فضلاً عن شائعات زواجها ومرضها بسبب ابتعادها في تلك الفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

ديانا حداد تثير جدلاً حول اعتزالها

وكانت ديانا حداد من قبل علقت على الأمر قائلة: "أخذت فرصة لنفسي وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست محبة الناس الكبيرة والإعلام والميديا والجمهور الغالي".

وأضافت خلال تسجيل  نشر عبر برنامج ET بالعربي "قد إيه خافوا عليا، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة، وكل اللي سألوا عني، وعايزة أكد إني بخير الحمد لله، وأفضل من قبل كده بكتير، وأنا ما اعتزلت الفن وموجودة بمرحلة جديدة من حياتي، وهي مرحلة كلها سلام وهدوء وبشتغل على حاجات جديدة ورؤية جديدة ومتشوقة أن أقدم ليكم كل جديد… بحبكم كتير".

يذكر أن ديانا حداد أثارت جدلاً منذ فترة بعد أن قامت بحذف جميع صورها على حسابها الشخصي بالإنستقرام وكذلك الصورة الرئيسية، وذلك بعد تداول تفاصيل اعتناقها الدين الإسلامي بشكل أكبر وانتشار صور قديمة للفنانة بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، مما جعل الجمهور يعتقد أنها قد تعلن اعتزالها للفن عما قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار