ديانا حداد تعود للظهور بفيديو غامض

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
ديانا حداد تعود للظهور بفيديو غامض

عادت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، للظهور من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة انقطاع قامت خلالها بحذف جميع صورها من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مما دفع البعض للاعتقاد باعتزالها، إلا أنها نفت الأمر.

ظهور غامض لـ ديانا حداد

ونشرت ديانا حداد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، في أول تفاعل لها على السوشيال ميديا بعد أن حذفت جميع صورها وفيديوهاتها.

الفيديو الذي نشرته ديانا حداد لم تتجاوز مدته 4 ثوان، ظهرت فيه ترتدي فستاناً وقطعاً من المجوهرات وكأنها تستعد لحدث ما، إلا أن الفيديو كان بالأبيض والأسود وبمؤثرات جعلت ملامحها غير واضحة بشكل كامل.

وكان الفيديو صمتاً ولم تعلق ديانا حداد بأي كلمة أو إيموجي على الفيديو لتوضيح تفاصيل عودتها إلى الجمهور من جديد واكتفت بالغموض الذي يحيط بالأمر.

ديانا حداد تعود للظهور بفيديو غامض

وتباينت ردود الأفعال حول الفيديو، حيث تساءل البعض حول مقصدها من نشره، بينما توقع البعض أنها تستعد لعمل فني جديد، بينما طالبها البعض بتوضيح ما تقصده.

وكانت ديانا حداد قد فاجأت الجمهور منذ مدة بحذف جميع صورها من على حسابها الشخصي على إنستغرام مما جعل أنباء اعتزالها تتردد بقوة خاصة بعد أن كانت أخر صورة متداولها لها أمام الكعبة وهي تؤدي مناسك العمرة، مما أثار حالة من الجدل خاصة أن الكثير من الجمهور لم يكن يعلم باعتناقها الإسلام قبل سنوات، إلا أن تلك الصورة التي  أثارت الجدل ليست حديثة إذ أنها تعود إلى عام 2017 حينما أعلنت اعتناقها الإسلام.

ديانا حداد تكشف حقيقة اعتزالها

وردت ديانا حداد على الأنباء التي ترددت خلال المدة الماضية حول اعتزالها وذلك من خلال تسجيل صوتي مع برنامج et بالعربي.

ونفت الفنانة اللبنانية اعتزالها مشيرة إلى أنها فقط تريد فترة من الراحة والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي معلقة: "أخذت فرصة لنفسي وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست محبة الناس الكبيرة والإعلام والميديا والجمهور الغالي".

وأضافت: "قد إيه خافوا عليا، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة، وكل اللي سألوا عني، وعايزة أكد إني بخير الحمد لله، وأفضل من قبل كده بكتير، وأنا ما اعتزلت الفن وموجودة بمرحلة جديدة من حياتي، وهي مرحلة كلها سلام وهدوء وبشتغل على حاجات جديدة ورؤية جديدة ومتشوقة أن أقدم ليكم كل جديد… بحبكم كتير".

يذكر أن آخر أعمال ديانا حداد كانت في فبراير الماضي حيث طرحت أحدث أعمالها الغنائية فيديو كليب بعنوان سيد الحمقى 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار