ديانا حداد بملامح مختلفة في أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
ديانا حداد بملامح مختلفة في أحدث إطلالاتها

نشرت المطربة ديانا حداد عدد من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" داخل صالة الجيم وقد تفاجئ الجمهور بملامحها المختلفة.

ظهرت ديانا الحداد مرتدية ملابس الرياضة عبارة عن تيشيرت بيج وبنطلون لونه زيتي تاركه شعرها منسدلاً على كتفها، وتفاعل عدد كبير مع تلك الصور التي نالت اعجابكم.

وحصدت الصور على العديد من التعليقات الإيجابية، لكن ما لفت انتباه الجمهور هو التغيير الكبير لملامح ديانا والتي ظهرت بجسد نحيل وتغير ملحوظ في ملامح الوجه لدرجة أن جمهورها لم يتعرف عليها للوهلة الأولى، بحسب تعليقات بعض المتابعين.

ديانا حداد بملامح مختلفة في أحدث إطلالاتها

اختفاء ديانا حداد

وفي الفترة الماضية أثارت ديانا حداد الجدل بسبب اختفائها بشكل مفاجئ وتصدرت مؤشرات البحث على جوجل والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن تم تداول أخبار اعتزالها الفن بشكل نهائي.

وكانت اخبار اعتزالها متداولة بشكل كبير بسبب قيام ديانا بحذف جميع صورها على حساباتها الشخصية على الفيس بوك وانستجرام وحذف التغريدات الخاصة بها على تويتر وكذلك سناب شات.

ديانا حداد بملامح مختلفة في أحدث إطلالاتها

وبعد أيام قليلة من اختفاء صورها على الحسابات الشخصية، ظهرت صور قديمة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرت فيها ديانا مرتدية الحجاب وتقف أمام الكعبة المشرفة، وقيل بعدها أن سبب اعتزالها الفن هو ارتداء الحجاب.

ومع زيادة التساؤلات عن أخبار ديانا خرجت مصادر مقربة منها كشفت عن عزم ديانا للإعلان عن قرار هام في حياتها قريبا.

ولاحقت الإنتقادات ديانا حيث اتهمها البعض أنها اختفت بشكل متعمد كي تصبح ترند وتزيد من شهرتها أو بغرض عمل دعاية ألبومها الجديد، ومن ناحية أخرى توقع البعض اعتزالها الفن بسبب قرار زواج أو ارتداء الحجاب، كذلك توقع عدد كبير تهكير حساباتها الشخصية.

ديانا حداد تكشف سر اختفاءها

خرجت الفنانة اللبنانية بعد حيرة تسببت فيها لترد على شائعة اعتزالها بالنفي وقالت خلال تصريحات مسجلة مع برنامج ET  بالعربي وقالت:" أخذت فرصة لنفسي وبريك وخلال الفترة دي لمست قد إيه محبة الناس كبيرة والإعلام والجمهور الغالي وقد إيه خوفهم علي".

 وأضافت :" ديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء وبعمل حاجات ورؤية جديدة ومتشوقة أقدمه للجمهور قريبا".

وبهذه التصريحات لم توضح ديانا سبب اختفائها الفترة الماضية ولم تكشف أيضا عن القرار المصيري لحياتها، لكنها ظهرت من جديد بملامح غير معهوده لكنها تبدو بصحة ونشاط أعجب بها المتابعين وانتهت ديانا حداد بهذه الصور قصة اختفائها واعتزالها الغناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار