ديفيد بيكهام يحتفل بذكرى زواجه الـ24 عاماً بصورة قديمة مع فيكتوريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
ديفيد بيكهام يحتفل بذكرى زواجه الـ24 عاماً بصورة قديمة مع فيكتوريا

احتفل لاعب كرة القدم المعتزل العالمي، ديفيد بيكهام، بذكرى زواجه الـ24 عاماً على مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، وحرص علي نشر صورة مع زوجته وحبيبته وأم أولاده تذكرها بتعرفهما على بعض أثناء شبابهما.

دايفيد بيكهام يحتفل بمرور 24 عاما علي زواجه

ونشر لاعب الكورة والنجم الشهير ديفيد بيكهام، صور مع زوجته سويا من شبابهما، وذلك عبر  حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" وكتب علي الصورة كلمات حب رومانسية لزوجته احتفالاً لمرور 24 عاماً علي زواجهما وكتب تعليق : "في هذا اليوم 4.7.99 أي منذ 24 عاماً، والعدد في تزايد لأفضل زوجة، أم وشريكة.. ذكرى سعيدة أحبك كثيراً".

ديفيد بيكهام يحتفل بذكرى زواجه الـ24 عاماً بصورة قديمة مع فيكتوريا

فيكتوريا تحتفل بمرور 24 عاما على زواجها من دايفيد بيكهام

فيما حرصت فيكتوريا بيكهام، على الاحتفال أيضا بمرور 24 عاماً علي زواجها، حيث نشرت فيديو يوثق تلك اللحظات  بينهما منذ 24 عاماً، عبر  صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "24 عاماً.. أنا أحبك جداً".

عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام

واحتفلت في شهر أبريل الماضي، مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام ، بعيد ميلادها الـ 49 عاماً، وسْط عائلتها الصغيرة، وذلك بعد العودة من قضاء إجازة عائلية في ميامي مع ابنها بروكلين وزوجته، حيث نشر نجم كرة القدم المعتزل دايفيد بيكهام على حسابه في "إنستغرام"، صورة مميزة للاحتفال بزوجته وحبيبته وعيد ميلادها.

وكتب ديفيد بيكهام على الصورة تعليقاً رومانسي قال فيه: "يوم ميلاد سعيد للزوجة والأم المدهشة، الشخص الذي يلهمنا كل يوم، نحن نحبك وأنت تستحقين أن يكون يومك مثالياً، يوم ميلاد سعيد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار