ابنة ديفيد بيكهام تخطف الأنظار مع ميسي في الملعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ابنة ديفيد بيكهام تخطف الأنظار مع ميسي في الملعب

نزلت هاربر بيكهام ابنة المالك المشارك لنادي إنتر ميامي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 12 عامًا إلى الملعب مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي، 36 عاما ، قبل مباراة نصف النهائي ضد شارلوت في فورت لودرديل بولاية فلوريدا الأمريكية.

ابنة بيكهام وميسي

قبل انطلاق المباراة، خرج جميع لاعبي فريق إنتر ميامي وهم يمسكون بأيدي أطفال، وكانت هاربر تمسك بيد ميسي في صدارة المجموعة.

التقط كل من ديفيد ، 48 عاما ، وفيكتوريا، 49 عاما، اللحظة ونشراها عبر حساباتهما على إنستغرام، وكتب ديفيد عن ابتسامة ابنته وهي تخطو مع ميسي: "جعل الناس يبتسمون في ميامي وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وابنتي هاربر صاحبة أجمل ابتسامة".

شاهدوا الفيديو

شوهدت هاربر آخر مرة خلال حضورها مباراة إنتر ميامي عندما انضمت إلى والدتها وشقيقها كروز، 18 عاما  لدعم والدهما في مباراة إنتر ميامي ضد كروز أزول في 21 يوليو الماضي.

فيكتوريا وديفيد أبوان لكل من بروكلين  24 عاما وروميو  20 عاما إلى جانب هاربر طفلة والدها المدللة والمفضلة.
بينما تدعم هاربر والدها في الملعب، يدعمها هو الآخر في هواياتها والتي من ضمنها اللعب بأدوات المكياج، وخلال الشهر الماضي نشر ديفيد بيكهام صورة عبر حسابه على إنستغرام بينما استغرقت ابنته في وضع المكياج على وجهه.

شاهدوا أجمل الصور واللحظات الخاصة بين ديفيد بيكهام وابنته هاربر وتفاصيل ظهورها مع ميسي في الملعب من خلال الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار