بدر خلف يحتفل بعيد زواجه بفستان زفاف والجمهور يشبهه بنجمة تركية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021

أحدث خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، ضجة بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يحتفل بعيد زواجه بمكياج كامل وفستان زفاف، ليتعرض لانتقادات واسعة وموجة عالية من السخرية خاصة بعد تشبيهه بنجمة تركية شهيرة.

بدر خلف يحتفل بعيد زواجه بفستان زفاف والجمهور يشبهه بنجمة تركية

ونشر بدر خلف على حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات صور له بالمكياج وفستان الزفاف وعلق عليها بكلمات: "مافيه أنثى تعوضك فبعدي أنا التوبة و غيـري خطايا".

بدر خلف بفستان الزفاف

ونشر بدر خلف مقطع فيديو ظهر فيه مرتدياً فستان الزفاق معتمداً على شعر ويفي طويل ومكياج عروس، وظهر خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل وهو يرقص على أنغام الموسيقى، وأرفق الفيديو بقلب وخاتم زفاف.

بدر خلف يحتفل بعيد زواجه بفستان زفاف والجمهور يشبهه بنجمة تركية

وجدد بدر خلف الهجوم ضده، خاصة وأن فيديو الاحتفال بعيد زواجه جاء بعد أشهر من طلبه للزواج من سعودي، ونشره لفيديو حفل زفاف من مشهور آخر.

واحتفل خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، بحفل زفافه على طريقته الخاصة في شهر فبراير الماضي، حيث نشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، وعلق على الفيديو بكلمات عرضته لانتقادات واسعة.

ونشر بدر خلف مقطع فيديو باستخدام أحد التطيقات التي تعتمد على تركيب الوجوه، ليظهر خبير التجميل الإماراتي مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

بدر خلف بالمكياج

فيديو بدر خلف فتح عليه باب واسع من الهجوم، فبمجرد نشر خبير التجميل الإماراتي مقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات التي تضمنت كلمات ساخرة منها: "والله انا م ادري اش اقول لكن تحتاج دكتور نفسي في اسرع وقت الوضع مزري"، "هذا عنده الهرمون الذكوري معدوم، نسبة الهرمون الاثنوي مرتفع عنده جدا، وعنده اضطرابات هرمونيه، فجأه بقلب بنت بحت، وفجأه يكون مكس بنت مع ولد، ولعن الله من تشبه بالنساء، مادري هذا وين أهله عنه".

تشبيهات لبدر خلف بميسر التركية

 التعليقات لم تقف فقط حد انتقاد بدر خلف والهجوم عليه والسخرية منه، إنما شبهه عدد من متابعيه بالنجمة التركية إسراء أوغلو الشهيرة بشخصية ميسر التركية، ووضعوا صورته بمقارنة مع صورتها وهو ما  أشعل منصات التواصل الاجتماعي ما بين آراء للمؤيدين لتقارب الشبه بينهما وأخرى معارضة للفكرة نفسها من الأساس.

بدر خلف يحتفل بعيد زواجه بفستان زفاف والجمهور يشبهه بنجمة تركية

الأمر لم يقف عند تشبيهات المتابعين له بالنجمة التركية الشهيرة نجمة مسلسل فاطمة، وإنما كان بدر خلف فاجأ متابعيه عبر حسابه بموقع تويتر، بصورة له مرفقة بصورة للممثلة التركية المعروفة، ظهر فيها وهو يعتمد مكياجاً يبرز ملامحه بوضوح ويضع أحمر الشفاه بدرجة تجعله يبدو شبيها بالممثلة الشهيرة "ميسر" في المسلسل المعروف "فاطمة غول".

وأشعل خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل بتعليق على الصورة كتب فيه: "يخلق من الشبه 40 !.. توني استوعب أني بالمكياج أشبه ميسر في مسلسل فاطمة التركي، هذا وأنا أشوف نفسي كيم كرداشيان العرب آخرتها ميسر ؟ حسبي الله بس".

زواج بدر خلف

وجدد فيديو بدر خلف الهجوم عليه بسبب أنباء زواجه التي يختلقها دائماً، فيأتي هذا الفيديو بعد حديث المدون الإماراتي عن الزواج دائماً، فسبق وغرد  بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر وكتب: "زوجوني سعودي"، وهو ما دفع متابعيه للتعليقي عليه بكلمات عبرت عن غضبهم منها: "بيكفي استفزاز"، "ما تخجل من نفسك"، "أنا  لو من السعودية أمنعك من دخولها من الأساس".