رانيا يوسف تخفي هذه الصور بعد أزمة فستانها رغم إعلانها عن جلسة التصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018
رانيا يوسف تخفي هذه الصور بعد أزمة فستانها رغم إعلانها عن جلسة التصوير

يبدو أن أزمة الفنانة رانيا يوسف ستظل مستمرة فترة من الوقت رغم اعتذارها، فبعد أن كشفت عن جلسة تصوير من حمام السباحة، تبين أنها أخفت بعض الصور بعد أزمة الفستان الجريء!

نشرت رانيا يوسف صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور محمود عاشور، والتي خطفت الأنظار نظراً لأنها ظهرت في اللقطات وهي ترتدي بذلة كاملة في حمام السباحة، إلا أن بعض التقارير الصحفية أعادت نشر صوراً أخرى لها من الجلسة، مشيرين إلى أنها ربما امتنعت عن نشرها على انستقرام حتى لا يكون استفزازاً لجمهورها بعد أزمة فستانها التي مازالت قائمة حتى الآن.

رانيا يوسف نشرت الشهر الماضي على خاصية "الاستوريز" صوراً لها وهي في حمام السباحة، وأعلنت لجمهورها أنه قريباً سوف تنشر صور جلسة التصوير، ولكنها نشرت صوراً أخرى وهي مرتدية بذلة كلاسيكية في الماء، ولم تنشر بعض اللقطات الأخرى التي تكشف النصف العلوي من جسمها، كما اعتمدت على تسريحة الشعر المبلل.

ومازالت رانيا يوسف تعاني من انتقاد البعض لها على إثر الفستان الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة، على الرغم من اعتذارها وتأكيدها أن "البطانة" الداخلية للفستان اشتبكت مع القماش الخارجي فترفعت وبالتالي ظهر جسمها، إلى جانب أن القضايا المرفوعة ضدها مازالت قائمة.