رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة

أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة جديدة بفستان أسود مفتوح من الصدر، لتثير الجدل من جديد بجرأتها.

وظهرت رانيا يوسف بفستان أسود من القماش الممزوج بالجلد، مستخدمه عقد زاد من جمال طلتها التي اعتمدت فيها على مكياج هادئ وشعر مموج قليلاً.

رانيا يوسف

بنات رانيا يوسف

لرانيا يوسف من زوجها السابق، المنتج محمد مختار، ابنتان هما ياسمين ونانسي، وتحتفل النجمة المصرية بعيد ميلاد ابنتها نانسي التي أتمت عامها الـ17، وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في مسلسل أسوار عالية الذي من المفترض أن يعرض قريباً.

الفنانة رانيا يوسف

وحضرت الفنانة رانيا يوسف حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، واصطحبت معها ابنتها في أحد أيام المهرجان لتثير الجدل بإطلالتها حيث ارتدت الابنة فستان والدتها المثير للجدل والذي عرف باسم "فستان البطانة"،وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان".

رانيا يوسف تواجه التحرش

رانيا يوسف إحدى أهم الفنانات اللاتي لهن مواقف واضحة في محاربة التحرش، فلم تستخدم منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة جمهورها أجمل إطلالاتها، وإنما أيضاً لتوجيه رسائل واضحة للفتيات لمواجهة التحرش دون خوف، وخلال الأيام الماضية عبرت النجمة المصرية عن غضبها الشديد بعد واقعة فتاة المعادي، والتي راحت ضحيتها فتاة مصرية في مقتبل العمر إثر تحرش شابين بها وسحلها مما أدى إلى الوفاة.

صور رانيا يوسف

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحادث: "مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا".

وأضافت: "مريم حاولت تجري وتصد الذئاب البشرية عنها، ولكن للأسف أثناء محاولات الحفاظ على نفسها وعدم الاستسلام ليهم ماتت تحت عجلات عربيتهم، مكتفوش بكده وبس، لا، دول سحلوها بالعربية ورموها في الشارع وهروبوا.. جريمة زي دي لسه بنفكر إن التحرش مش عقابه الإعدام؟ ولسه في ناس بتبرر التحرش باللبس؟... كفاية كفاية كفاية".

مسلسل رانيا يوسف 2020

رانيا يوسف قدمت مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9 حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من التصوير نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.
مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

وتحدثت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش المسلسل حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

وتحضر للجزئين الثاني والثالث من مسلسلها الأنسة فرح واللذان يعرضان على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، ومسلسل الآنسة فرح،  مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان «Jane the virgin» وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على قناة CW بداية من عام 2014، والمسلسل بطولة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت واخراج أحمد الجندي.