يوسف الشريف ينشر صوراً من جلسة تصوير جديدة مع زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
يوسف الشريف ينشر صوراً من جلسة تصوير جديدة مع زوجته

نشر الفنان يوسف الشريف صوراً من جلسة تصوير جديدة، مع زوجته الكاتبة، إنجي علاء، في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

مسلسل النهاية

شاركت إنجي علاء زوجها في مسلسل النهاية، بتصميمها لأزياء الشخصيات، ومع بداية عرض مسلسل النهاية، للفنان يوسف الشريف، كتبت إنجي علي في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير انه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مرورا برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

وأضافت: "الإضافة إلى إنه عشرة عمر وعشرة شغل ونجاحات اتحققت قبل كده بتحتم علينا احترامها واننا نعمل شغل يرضي الجمهور على كل المستويات وده ضغط كبير علينا معنويا وفنيا، ويوسف تعب جدا في العمل ده وبتمناله نجاح كبير،  ثانيا لإن المسلسل بيتحضر وهو بيتنفذ وده مرهق جدا ومحتاج مجهود في الإشراف على تفاصيله".

يوسف الشريف وزوجته

ويحرص يوسف الشريف دائماً على الظهور مع زوجته، وينشران صورهما معاً، وأثار مؤخراً قرار ليوسف الشريف جدلاً واسعاً، حيث اشترط نجم مسلسل النهاية عدم التلامس بينه وبين الفنانات في أعماله، وكشفت سهر الصايغ إحدى نجمات المسلسل أنه يشترط ها في العقد. وهو ما أرجعه البعض لوفاءه لزوجته.

تصريحات يوسف الشريف

بعد لقاء له مع الإعلامي رامي رضوان، أثار نجم مسلسل النهاية الجدل بتصريحاته حول "ملامسة النساء"، ودخلت الكاتبة إنجي علاء، على خط الدفاع عن زوجها الفنان يوسف الشريف.

وكتبت إنجي عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”: “في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان اللي اتذاع في برنامجه مساء dmc، بس متحرفة بزيادة شوية”.

وأضافت: “يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة وأعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع أوفر أوي بصراحة!!، هو مجبش سيرة ملامسة النساء والحوار موجود على صفحة القناة!، ياريت يكون في تحري للدقة عند تغطية الحوارات واحترام لرأي وأفعال الناس مادام مش بتضر حد.. شكرا لكل أصحاب الأقلام المهنية اللي لما غطت الحوار نقلت اللي فعلا دار فيه”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?? #يوسف_الشريف Photos by @kareemelyamany_ph

A post shared by يوسف الشريف-Youssef El Sherif (@youssefelsherif) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار