أزمة حفل ويجز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
أزمة حفل ويجز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

يعد ويجز من أقوى مطربي الراب في الوقت الحالي والذي أثبت في سنوات قليلة قوة هذا النوع من الغناء وأصبح من أشهر مغنية، وكان هذا واضحاً في حفل ويجز الأخير في التجمع الخامس في مصر والذي كان عليه إقبالاً كثيفاً من الجمهور أدى إلى سوء تنظيم من إدارة الحفل وإنهائه قبل موعده.

يذكر أن حفلاً ويجز في المنارة حقق أكبر حضور جماهيري في حفلات الراب في مصر وأكد شهود العيان أن عدد الحضور تجاوز الـ40 ألفاً وأغلبهم كان بالخارج ولم يستطيعوا الدخول بسبب الازدحام، وذلك على الرغم من أن سعر التذكرة لحفلة ويجز ب 350 و550 وال VIP كانت ب 1200 جنيه. 

أزمة حفل ويجز

على الرغم من نجاح ويجز في خطف أنظار وإعجاب جمهوره والذي وصفه بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه نجاح يدرس إلا أن حالة السخط والغضب سيطرت على البعض الآخر الذين حضروا الحفل الذي أقيم يوم السبت الماضي.

والسبب هو سوء تنظيم الحفل الذي تسبب في تدافع كبير بين الجمهور لأن العدد كان كبيراً، وشهدت الحفل دخول أشخاص ليس لديهم تذاكر أيضاً الأمر الذي تسبب في إنهاء الحفل قبل موعده بساعة كاملة.

وأظهرت فتاة كانت من ضمن حضور الحفل العشوائية وسوء التنظيم عند بوابات الدخول خلال مقطع فيديو صورته، وأشارت أنها دفعت ثمن التذكرة دون جدوى حيث فتحت الأبواب لغير حاجزي التذاكر بشكل مفاجئ.

ماذا حدث في حفلة ويجز؟

وفي أول تعليق من الجهة المنظمة للحفل بررت سوء التنظيم بسبب حضور عدد كبير من محبي ويجز حيث نشرت الإدارة المنظمة بياناً رسمياً قالت فيه:"رغم سوء التنظيم لحفل مطرب الراب ويجز بالتجمع الخامس، وهو ما يرجع للحشود الجماهيرية غير المسبوقة إلا أنه خرج بمواصفات عالمية".

وأضاف البيان: "الحفل تم الإعداد له بشكل جيد وسبقه بروفة لـ ويجز امتدت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الحفل وقام بتصميم الإضاءة طارق صبري والمسرح تامر فوزي".

يذكر أن الأصوات والهتافات تعالت بالصياح والترحيب فور صعود ويجز المسرح وقدم عدد كبير من أغانيه المشهورة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل رائع ومبهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار