رانيا يوسف عن وضع اسمها في أغنية راب: أي مجهول عايز يتشهر يحشر اسمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
رانيا يوسف عن وضع اسمها في أغنية راب: أي مجهول عايز يتشهر يحشر اسمي

عبرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن استيائها من وضع اسمها في أغنية مغني الراب الجوكر "التالتة ممكن" والتي تتضمن رسائل للمطرب أبو يوسف.

رانيا يوسف تؤكد تجاهلها

وقالت رانيا خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة MBC مصر:"أنا بصور ومش فاضية للحاجات دي خالص ولا اعرف حاجة عنها".

وتابعت "أي حد عايز يتشهر، أي مجهول ملوش أي كينونة بيحط اسمي في أي حاجة علشان يتشهر والواحد مش هيسيب حياته ويدور على ناس مجهولة عايزة تتشهر"

وعن رد فعلها قالت "زمان مكنتش فاهمة يعني إيه تريند بعدين اكتشفت أن أي حد عايز يعمل حوار ويتقري يحشر اسم رانيا وأي حد عايز يعمل مصيبة يحط اسم رانيا علشان يطلع تريند فخلاص مبقاش يفرق معايا"

وتابعت: "لو أي حد عاوز يعمل مصيبة يحط اسم رانيا علشان يتشاف، أنا فهمت اللعبة، ومبقتش تفرق معايا".

قصة أغنية الجوكر

وسبق وطرح الجوكر أغنية "التالتة ممكن"، على قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، ضمن موسم الدسات أو البيف، الذي يدور بين مجموعة من مغني التراب في مصر، وهذا التراك هو رسالة موجهة من الجوكر لمغني التراب أبو يوسف. وجاء في كلمات التراك التي ذكرت اسم الفنانة رانيا يوسف، جملة كالآتي: انتو مكشوفين قصادنا زي مصلحة run يا يوسف.

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أنه يعرض للفنانة رانيا يوسف حاليًا مسلسل "المماليك"، على شاشة النهار، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية.

العمل بطولة بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة مع النجوم شكيو وهشام ماجد وسامي مغاوري ومحمد ثروت، أكدت رانيا يوسف أنها لن تشارك فيه قائلة: "هي اللعبة بتتلعب مرة واحدة بس"،في إيضاح منها أنها لن تكون ضمن أبطال الجزء الثالث.

على صعيد آخر تستعد رانيا يوسف لتصوير مشاهدها في مسلسل شارع 9 مع الفنانة نرمين الفقي، مشيرة إلى أنها بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة في دورته المقبلة، تستعد لخوض تجربتين سينمائيتين جديدتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار