مودل روز تكشف اسمها الحقيقي وتتحدث لأول مرة عن سبب إخفاءه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021

كشفت مودل روز، لأول مرة عن اسمها الحقيقي  مشيرة إلى الأسباب التي دفعتها لإخفاءه، وتفاعل متابعوا عارضة الأزياء السعودية معها بينهم من شارك بتعليقات إيجابية وآخر بتعليقات اتهم فيها السعودية الشهيرة بالكذب والتضليل.

اسم مودل روز الحقيقي

وتلقت مودل روز سؤال من أحد المتابعين خلال بث شاركت فيه جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات حول اسمها، حيث كتب أحد المتابعين: "ليش اختارتي تخشي عالم الشهرة باسم روز مو اسمك الحقيقي روان".

مودل روز ردت على المتابع وقالت: "أول شي أنا دخلت باسم روزانا والناس اختصرت الاسم لروز فبقى روز بعد ما الناس ضلت تستخدمه وتختصره بها الطريقة".

 سبب إخفاء مودل روز لاسمها الحقيقي

كثير من المتابعين تسائل حول سبب ظهور مودل روز باسمها الحقيقي وتسائلو أيضاً عن سبب إخفاءها لذلك، وهو ما كشفت عنه عارضة الأزياء السعودية لأول مرة. في بثها المباشر مع متابعيها

وعن السبب وراء عدم دخولها عالم الشهرة باسمها، قالت مودل روز: "بداية اننا كنت أول عارضة أزياء في السعودية، ما اتوقع إنه كان فيه سعوديات في السوشيال ميديا، وما أدري شو رد فعل الناس، وما كنت أبغي الناس تعرف إنه أنا هي روز، ما كنت أحب إنه أكون  سبب في ضرر أهلي.. يعني أوكيه أنا أبقى مشهورة  لكن ما أضر أهلي".

مودل روز تكشف اسمها الحقيقي وتتحدث  لأول مرة عن سبب إخفاءه

وتابعت مودل روز: "هذا كان في الأول زي ما قلت كنت أخاف  إنه الناس تعرف إنه أنا روان اللي بيعرفوها، لكن بعد كدة لما اختي صارت مشهورة وبقت على السوشيال ميديا وهكذا بقيت لا خلاص بقول على كل حاجة عادي ما بخاف، لأنه الامر بقى معروف للجميع وصار الأمر عادي".

 فيديو مودل روز عرضها لانتقادات واسعة، وأعاد إلى الأذهان أزمتها مع زوجها وإخفائها للأمر، حيث ربط البعض بين إخفاء زواجها وإخفاء اسمها، واتهموها بتعمد الكذب على متابعيها وإظهار أمور غير حقيقية عن حياتها الشخصية.

واعتبر الجمهور أنها تكذب وتتعمد إخفاء اسمها الحقيقي،  مثلما حرصت على إخفاء الزواج وتجاهلت الأمر بالحديث عنه  تماماً حتى بعد فضح زوجها للكثير من الحقائق، وكتب أحد المتابعين في التعليقات مهاجماً مودل روز: "انتي اغلب الحياة إلى تظهريها لمتابعينك كذب في كذب حتي زوجك جحدتي وقلتي يمكن جني جت على اسمك يعني"، "يعني شهالغباء انتي طالعه بشحمك ولحمك. جت علي اسمك الاول يعرفون فيه اهلك؟؟؟؟ اي غباء هذا الذي اسمعه؟"، "الحقيقة إن الأمر مستفز  يعني بتتخلي عن اسمك وطالعة بشكلك  وتقولي بتتخفي! إيش ها الاستخفاف بالعقول بس، بتسووا أي شي علشان تلفتوا الانتباه حتى لو كدب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار