رد فعل محمد وزيري بعد اتهام هيفاء وهبي له باختلاس 63 مليون جنيه منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
رد فعل محمد وزيري بعد اتهام هيفاء وهبي له باختلاس 63 مليون جنيه منها

أبدى محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق أول رد فعل له بعد اتهام الأخيرة له باختلاس 63 مليون جنيه منها، وتحريرها محضر رسمي بالأمر من خلال محاميها.

رد فعل محمد وزيري على اتهام هيفاء وهبي له بالاختلاس

فقد نشر محمد وزيري صورة عبر خاصية "ستوري انستقرام" تتضمن مقولة للشيخ محمد متولي الراحل، يقول فحواها: "لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله"، وذلك كرد غير مباشر على اتهامات هيفاء وهبي له باختلاس أموالها عندما كان يعمل مديراً لأعمالها.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكان المحامي ياسر قنطوش، ممثل هيفاء وهبي، قد قام مؤخراً بتحرير محضرا في قسم شرطة العمرانية اتهم فيه وكيل أعمالها السابق بالاستيلاء على مبلغ يصل إلى 63 مليون جنيهاً.

وجاء في المحضر: "إن هيفاء وهبي وكلت المشكو في حقه لينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات، في مصر وكذلك التوقيع على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الإتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات"، و "المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمال الشاكية في مصر، ويقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص الشاكية و كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها من المنتجين والمتعهدين، ويتولى إيداعها بالبنك في حساب الشاكية".

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكانت قد انتشرت تقارير عن وقوع هيفاء وهبي في حب مدير أعمالها، حيث دافعت عنه مراراً عندما هاجمه الجمهور وطالبها بإنهاء التعاون معه وتعيين مدير أعمال جديداً، ولكن فجأة نشر الأخير صورة تجمعهما عبر "انستقرام: وأرفقها بتعليق شكك في انفصالهما، قبل أن تفجر النجمة اللبنانية قنبلة وتقوم بالتحرك قانونياً ضده بشكل رسمي.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار