رسائل رومانسية بين بلقيس فتحي وزوجها كشفت عن جنس مولودهما المنتظر

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2017
بلقيس فتحي وزوجها سلطان عبداللطيف

احتفلت الفنانة بلقيس فتحي بعيد زواجها الأول من خلال نشر فيديو مكون من أجزاء من حفل زفافها على حسابها على انستقرام، مع كتابتها كلمات رومانسية لزوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

شاهدي أيضاً: بلقيس فتحي تتلقى نصائح في الحمل من هذه الفنانة: هذا ما دار بينهما!

وكتبت بلقيس فتحي كلمات رومانسية لزوجها في عيد زواجهما الأول لتقول: "أجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي (زوجي الحبيب).. شكرا لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ..شكرا لأنك منحتني بعد الله اجمل نعمة ممكن ان تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد".

بلقيس فتحي تحتفل بعيد زواجها الأول
ومن جانبه رد زوج بلقيس فتحي على رسالتها الرومانسية بكلمات أكثر رقة ليقول: "اليوم يوم مختلف .. عالم مختلف.. أعيش فيه مع من أخترت ان تكون قلبي ونور عيني.. فبارك الله لنا.. وبارك علينا.. وجمع بيننا في كل خير قبل سنة كنّا اثنان وفِي مثل هذا اليوم صرنا بعقل وقلب واحد ..شكرًا لأنك القلب النقي الأبيض الحنون وكل عام وإنتى حبيبي ياام تركي وشكرا من القلب لكل شخص بارك لنا وأتمنى حياة سعيدة لكم".

وكشفت رسالة زوج بلقيس فتحي بأنهما ينتظران صبي، حيث إنها صرحت في وقت سابق في حالة لو كانت حامل بصبي فسوف تطلق عليه اسم "تركي"، وهو ذات الاسم الذي استخدمه زوجها في رسالته الرومانسية لها، حيث لقبها باسم "أم تركي".
 

زوج بلقيس فتحي يعايدها بكلمات رومانسية
وكانت بلقيس فتحي وسلطان عبد اللطيف تزوجا في يوم 29 ديسمبر 2016، ليمر على زيجتهما عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار