جدة بلقيس فتحي تبهر الجمهور بصوتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، جمهورها عبر تطبيق سناب شات وهي تغني مع جدتها والتي أثار صوتها إعجاب المشاهدين أثناء غناء "القلب يعشق كل جميل".

جدة بلقيس فتحي تبهر الجمهور بصوتها

وظهرت بلقيس فتحي في الفيديو تغني مع جدتها أغنية "القلب يعشق كل جميل"، في ديو بينهما وأبدى المتابعين إعجابهم الشديد بصوت جدتها التي اكتفت أن تظهر صوتها في الفيديو فقط دون وجهها.

وكانت بلقيس فتحي وجهت سؤالاً إلى المتابعين مؤخراً لاستطلاع آرائهم حول شعرها باللون الأزرق الذي اعتمدته في كليب أغنيتها الأخيرة "جبار". ووجهت سؤال إلى الجمهور قائلة: ""حبيتوا الشعر الأزرق بكليب جبار؟".

وأطلقت بلقيس فتحي مؤخراً عدداً من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً كان أخرها أغنية انتهي التي اعتقد البعض أنها موجهة إلى زوجها السابق رجل الأعمال السعودي عبداللطيف سلطان بسبب طرحها بالتزامن مع انفصالها عنه.

وردد الكثيرون أن أغنية انتهى موجهة إلى زوج بلقيس فتحي وأن لها علاقة بحياتها الشخصية وإلا أنها كشفت أن هذا الحديث غير صحيح موضحة التفاصيل.

شاهدي أيضاً: موديلات فساتين سهرة محتشمة من بلقيس فتحي

وأكدت بلقيس فتحي أن الجمهور ربط بالفعل بين كلمات الأغنية وحياتها الشخصية بإعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد الله وظنوا أنها طرحتها موجهة له أو تعبيراً عن معاناتها وأسباب الطلاق، لكن هذا غير صحيح.

وأشارت بلقيس إلى أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ فترة طويلة جداً قبل الانفصال وكانت لاتزال مع زوجها وسمعتها للمرة الأولى معه، مشيرة إلى أن كل الأغاني الجديدة المقرر طرحها تباعاً خلال الفترة القادمة سمعتها مع زوجها لأنها بدأت العمل عليها منذ عام 2020.

وأوضحت أنها وضعت خطة عمل للأغاني ليس لها علاقة بحياتها الشخصية او العاطفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار