ريا أبي راشد تودع والدها بطريقة مؤثرة: نحتاج وقت للحزن

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
ريا أبي راشد تودع والدها بطريقة مؤثرة: نحتاج وقت للحزن

ودعت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد والدها بعد رحيله خلال الأيام الماضية بطريقة مؤثرة مشيرة إلى أن ذلك كان سبب اختفائها خلال الأسبوعين الماضيين بعد وفاة والدها في صمت.

ريا أبي راشد تعلن وفاة والدها

وأعلنت ريا أبي راشد رحيل والدها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال رسالة كشفت فيها عن ذلك بشكل مفاجئ مشيرة إلى أنها كانت في حالة حداد الفترة الماضية، مؤكدة أنها ستعود قريباً.

وحرصت ريا أبي رشاد على توجيه الشكر لكل من سعى للتواصل معها خلال الفترة الماضية ومعرفة سبب اختفائها وغيابها عن التواصل مع الجمهور.

وانهالت رسائل التعزية على ريا أبي راشد بعد إعلانها المفاجئ وفاة والدها والذي كانت تربطها به علاقة مميزة كشفت عنها في الرسالة الأخيرة التي وجهتها له.

ريا أبي راشد تودع والدها بطريقة مؤثرة: نحتاج وقت للحزن

وكتبت ريا أبي راشد قائلة: "مرحباً جميعاً. شكرًا لكم جميعًا على إرسال رسائل إليّ للتحقق من سبب ابتعادي عن السوشيال ميديا لفترة طويلة، توفي والدي الذي كان الجميع يعشقه فجأة في الرابع من آب (أغسطس) ، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن، سأعود هنا قريبا. الحب للجميع، ريا"

وانهالت رسائل التعزية من المشاهير ونجوم الوسط الفني على الإعلامية اللبنانية لمواساتها وكان من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران والتي وجهت لها رسالة: "آسفة جدا على خسارتك العزيزة ريا، رحمه الله"، بينما علقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز: "عزيزتي ريا ، أنا آسف جدًا لخسارتك. خالص التعازي لك ولعائلتك"،ووجهت الفنانة إيميه صياح رسالة لها قائلة: "حبيبتي ريا رحمه الله بارك الله فيكم جميعا".

ريا أبي راشد في لحظات مميزة مع والدها

ونشرت ريا أبي راشد صورة وهي تحتضن والدها في لحظة مميزة ونادرة، عبر حسابها على إنستقرام خاصة أنها عادة ما كانت تنشر صور والديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت في عيد الأب العديد من الصور التي جمعتها بوالدها الراحل.

ريا أبي راشد تودع والدها بطريقة مؤثرة: نحتاج وقت للحزن

ووصفت الإعلامية اللبنانية والدها بأنه الأب الرائع في إشارة كبيرة لتقديرها له، وظهرت ريا أبي راشد في الصورة التي نشرتها وهي تقف بجوار والده، كما ظهر والدها في الصورة الثانية بجوار زوجها فاليريو كاماران، وكتبت حينها: "عيد أب سعيد، لأروع اثنين من الذين أعرفهم: والدي جوزيف وزوجي فاليريو (أبو لولا) وأيضًا تحياتي لجميع الآباء الرائعين هناك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار