ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016

النجمة العالمية ريانا تختتم حفلات ما بعد السباق، المقدمة برعاية دو لايف بحضور أكثر من 40,000

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016
ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016

ألهبت النجمة العالمية ريانا جمهورها بأداء استثنائي في اخر حفلات ما بعد السباق ضمن فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان ياسلام في ميدان دو بجزيرة ياس، وقدمت النجمة العالمية عرضاً أمام 40,000 من معجبيها بالعديد من أغانيها التي حققت نجاحات عالمية.

ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016

 
ريانا تدهش الجماهير
وأبهرت النجمة العالمية ريانا جمهورها بمسرح مغطى بأضواء ساطعة ومحاط بفريق من الراقصات الذين بدورهم ابهر جمهورها. وقدمت ريانا في الحفل الختامي لحفلات ما بعد السباق، التي أعربت من خلاله عن مدى سرورها للعودة الى ابوظبي، ابرز أغانيها منها أمبريلا، وي فاوند لوف، ستاي، ورك، شاين برايت لايك اي دايموند، وغيرها الكثير.
 
وأسدل الحفل المذهل لريانا الستار على سنة ثامنة ناجحة  لمهرجان ياسلام 2016، وثلاثة شهور من مسابقات المواهب الناشئة والفعاليات المجتمعية والصحية واللياقة البدنية والممتعة، جسدت مكانة ياسلام كأكبر مهرجان ترفيهي في المدن المستضيفة لسباقات الفورمولا 1.

ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016
 
انتهاء فعاليات "أفتر أورز"
واستمرت حماسة الليلة الأخيرة  للمهرجان، من خلال فعاليات "أفتر أورز" حيث قدم نجم الراب "فيوتشر" عرضاً في "ماد"، كما شارك غاي شون ودي جيه أونو (بانكوك إنفاديرز) بالإضافة إلى دي جيه "بي اتش بي"، في ليلة حفلة سائقي الفورمولا 1 في "أمبير لونغ"، فيما ألهب نجم المهرجان دريك على الأجواء في "في أي بي رووم" ونجم المعزوفات نيك فانتسولي في "أيريس".

ومرة أخرى هذا العام، سيحظى حاملوا تذاكر السباق بحزمة من المميزات الإضافية تدعى مزايا Y1، وتتضمن حسومات إضافية تصل إلى 20% على تذاكر الفئة الثانية. وتقدم هذه الحزمة مجموعة فريدة من المزايا ذات كتخفيض سعر تذاكر فعاليات فلاش للترفيه المختارة بشكل حصري حتى فبراير 2017، وتتضمن تذاكر لبطولة مبادلة العالمية للتنس التي تعود للعام التاسع على التوالي في شهر ديسمبر وكولدبلاي في 31 ديسيمبر، 2016.

ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار