زينة تتطوع في الهلال الأحمر دعماً لغزة برفقة توأمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
زينة تتطوع في الهلال الأحمر دعماً لغزة برفقة توأمها

واصلت الفنانة زينة دعمها إلى القضية الفلسطينية من خلال التطوع مع جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل إعداد المساعدات وجمع التبرعات لإيصالها إلى غزة لتخفيف حدة المعاناة التي يعيشها أهلها جراء القصف المستمر منذ 14 يوماً.

زينة تتطوع مع أولادها لمساعدة غزة

حرصت زينة على اصطحاب نجليها عز وزين معها للتطوع لجمع المساعدات، لكنها في الوقت نفسه حرصت على عدم ظهور وجهيهما في الصور التي تم التقاطها.

زينة تتطوع في الهلال الأحمر دعماً لغزة برفقة توأمها

ونشرت زينة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهر نجلاها عز وزين وهما يقفان بظهرهما للكاميرا، وعلقت على الصور قائلة: "أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لجمعية الهلال الأحمر، مش بس أن عز وزين كانوا معايا بس، ولكن أحلى حاجة أننا أول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة، لأخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكراً لله".

زينة تتطوع في الهلال الأحمر دعماً لغزة برفقة توأمها

وأكدت أن تلك التجربة لن تنساها هي وأولادها، موجهة الشكر لجمعية الهلال الأحمر: "تجربة لن ننساها أنا وولادي، من يستطيع أن يذهب يأخذ أولاده معه للتبرع، لابد أن نُعلم أولادنا ما تعلمناه من أُسرنا، شكراً جمعية الهلال الأحمر المصري على مجهودهم شكراً لكل الشباب والشابات المتطوعين".

زينة تتطوع في الهلال الأحمر دعماً لغزة برفقة توأمها

وجاءت مشاركة زينة ضمن عدد كبير من الفنانات اللاتي تطوعن للمشاركة في إيصال المساعدات الغذائية من بينهن ياسمين صبري وهنا الزاهد، وسارة عبد الرحمن وأميرة الديب ومايان السيد.

زينة توجه رسالة لطفلة فلسطينية

وكانت زينة وجهت من قبل رسالة للطفلة الفلسطينية التي ظهرت داخل واحدة من المستشفيات وفي يدها قطعة من الحلوى وتحيط بها الدماء وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "أنتوا فاهمين البنت دي هتكبر إزاي.. هيبقى جواها إيه دي، هيبقى جواها قوة وإرادة وحب وحنية، لو اتوزعت على بلاد هيفيض منها".

وأضافت: "رغم الظلم والجشع والقهر إلا أنهم بيزرعوا جوه أطفال وأجيال كره ليهم وحب شديد للوطن والأرض والعِرض، بكره يا بنتي محدش هيقدر يفكر يقف قدامك من قوتك وأتمنى تكبري تلاقي فلسطين اتحررت من الخنازير اللي فيها، قرفانة حتى انطق اسمهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار