زينة تعايد توأمها بصورة غريبة لهما وكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
زينة

عايدت الفنانة زينة توأمها زين وعز الدين على حسابها على انستقرام، لتنشرصورة لهما غريبة غير مبينة لملامح وجهيهما مع كتابتها لكلمات مؤثرة في عيد ميلادهما.

شاهدي أيضاً: أحمد عز يفجر مفاجأة بطلبه الغريب بشأن توأم زينة وهذا رد المحكمة عليه

زينة نشرت صورة لأقدام توأمها زين وعز الدين وكتبت لهما كلمات مؤثرة لتقول لهما: " زي النهاردة من ٤ سنين أحمدك يارب وصلوا احلي حاجه في عمري كله وبقيت اسعد واحده في الدنيا...الحمد الله زين وعز ردوا فيا الروح يارب احفظهم واكرمني بيهم وفيهم ياااارب، لو فضلت طول عمري اشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعي حبايب قلبي وفانز البرنسيسة مي عز الدين حبيبتي علي كل اللي عملوه علشانا مش كفاية ....ربنا مايحرمني منكم ولا من جدعنتكم ودعواتكم".

زينة تعايد تؤاميها بهذه الصورة
كلمات زينة المؤثرة دفعت محبيها لدعمها بشدة، داعين الله أن تحظى بحياة سعيدة معهما، وأن يكرمهم الله في حياتهم ويمنحهم الصحة.

وكانت زينة قد ربحت قضيتها ضد الفنان أحمد عز، ليتم نسب توأمها له مع إصدار المحكمة حكماً بدفعه لنفقة شهرية تقدر بـ 20 ألف جنيه شهرياً.

وترفض زينة حتى الأن أن تكشف عن شكل وملامح طفليها، مكتفية بنشر صورهما من الخلف أو من أقدامهما.

يذكر ان آخر أعمال الفنانة زينة كان مسلسل "لأعلى سعر" والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً فور عرضه في رمضان الماضي، والأن تستعد لتصوير دورها في فيلم "كارما" الذي يضم عدد من النجوم منهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنان عمرو سعد وحسن الرداد وغيرهم أما الإخراج لخالد يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار