ثنائيات بإطلالات متطابقة: بينهم جيجي حديد وزين مالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
يختار بعض المشاهير الإطلالات المتطابقة مع زوجاتهم للتعبيرِ عن قوة العلاقة بينهما، وستشاهدين في هذا الفيديو أبرز الثنائيات بإطلالات متطابقة خطفوا بها الأنظار.

ثنائيات بإطلالات متطابقة

 الأمر لم يقف عند مجرد الثنائيات الفنية، وإنما من بين الثنائيات اللذيمن ظهروا بإطلالات متطابقة هو ثنائي ميغان وهاري، فنسّقت ميجان إطلالتَها مع الزيِّ الرسميِّ للأميرِ هاري وكريس باين وصديقتُه أنابيل ارتدَيا الملابس الرياضيةَ نفسهَا والقناعَ ذاتَه. أما قناع الوجه جمع جوينيث بالترو وبراد فالتشو. 

ولم يقف الأمر عند الـزياء فقط، وإنما مؤخراً كان لفيروس كورونا لمساته على إطلالات المشاهير الذين كانوا يحرصون على تنسيق كمامات بألوان تناسب أزيائهم، وكان  من  بين الإطلالات المتطابقة للثنائيات ظهور مكثف بكمامات وجه متطابقة تليق على إطلالاتهم.

مايسي ويليامز وشقيقها

ظهرت مايسي ويليامز وصديقها روبن سيلبي بإطلالات متشابهة في أسبوعِ الموضة بباريس. واختار الثنائي ملابسَهما باللونِ الباستيل. واختارت مايسي مكياجًا لجفن العين باللون الأزرق السماوي! 
 
ونسقا إطلالَةً أخرى ارتدت فيها مايسي فستانًا قصيرًا من اللونِ البيج مع حذاءِ مطر وارتدى صديقُها مِعطفًا من اللونِ نفسِه، وبمجرد ظهورهما خطف الثنائي الأنظار بلون هادئ وإطلالة متطابقة عبرت عن مدى ترابطهما.

إطلالات ميغان ميركل والأمير هاري


 الإطلالات المتطابقة لم تقتصر فقط عند إطلالات نجوم الفن، وإنما كان لميغان وهاري منصيب كبير من الإطلالات المتطابقة، فاختارت ميجان ماركل فستانًا باللونِ الأحمرِ ليطابق الزي الرسمي للأميرِ هاري. 
 
فستان ميغان ميركل كانَ من ماركةِ Safiyaa وسعره ألفٌ وستمئة وثلاثة وتسعون دولارًا. وحضرا بهذا الزي مهرجان مونتباتن للموسيقى. 

إطلالات ميغان ماركل والأمير هاري لم تقف عند مجرد إطلالات متطابقة فقط، وإنما كانت  تعكس بشكل قوي مدى الترابط العاطفي بينهما، وكيف يحرص كل منهم على أن يكون جزء من تفاصيل الآخر، وكان هذا الأمر يلفت الأنظار إليهم بشكل قوي، فالجميع يعلم  مدى حبهما، وتعد قصة حبهما من قصص الحب اللهمة.
 

كريس باين وصديقته

كريس باين وصديقته أنابيل ارتديا الملابسَ الرياضية نفسَها. وتجوَّلا بها في أحدِ شوارعِ لوس أنجلوس بكاليفورنيا.  وارتديا الاسكارفات على شكلِ كِمامةٍ للوقايةِ من فيروسِ كورونا. وشبه البعض إطلالاتهما بملابس العصابات! 

زين مالك وجيجي حديد

زين مالك وجيجي حديد نسَّقا إطلالتَهما أثناءَ وجودهما في نيويورك. فارتدى زين "جاكيت" باللونِ الأخضرِ. وارتدت جيجي بدلةً باللون نفسِه من ماركةِ  Wolford وسعرُها مئتانِ وخمسونَ 250 دولارًا.

وزين مالك وجيجي حديد يلفتان الأنظار دائماً بقصة حبهما دائماً، وبإطلالاتهما التي دائماً ما تجمع بين أمور مشتركة في تفاصيلها.

بن أفليك وآنا دي أرماس

بن أفليك وآنا دي أرماس اعتادا الخروجَ بملابسَ متطابقة وبعد جائحة فيروس كورونا بدآ يظهرانِ بأقنعة وجه متشابهة. 
اختارت جوينيث بالترو وبراد فالتشو إطلالات "كاجوال" متطابقةٍ. 
فارتدى كل من بن أفليك وآنا دي أرماس "تيشيرت" باللونِ الأبيض وبنطالًا باللونِ الأسود ولم ينس الثنائي ارتداءَ الأقنعةِ السوداء المتشابهة للوقاية من فيروس كورونا. واعتاد الثنائي ارتداء ملابس متناسقة وقلادات نصف قلب متكاملة

فأقنعة فيروس كورونا تعد من اللمسات المشتركة بين الثنائيات المختلفة خلال الفترات الأخيرة، خاصة عند ظهورهما معاً في المهرجانات الدولية.

إميلي راتاجكوسكي وسيباستيان بي

إميلي راتاجكوسكي وسيباستيان بير ماكلارد ينسقانِ إطلالتهما بشكل ملحوظ فارتدى كل منهما "جاكيت" شتويا ثقيلا من "استايل" واحدٍ، ونسّقاهما مع بنطالينِ أسودين وقناعينِ بلون واحد. اختارت إيملي "جاكيت" باللون البرتقالي، وسيباستيان باللون الأصفر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار