سارة الكندري تفاجئ الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
سارة الكندري تفاجئ الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن

فاجأت سارة الكندري جمهورها بظهورها بزيادة ملحوظة في الوزن لتوضح بعد ذلك الفاشنيستا الشهيرة أن الصورة ليست حديثة وأنها كانت بهذا الوزن في وقت سابق.

وظهرت سارة الكندري في الصورة بملامح مختلفة تماما عما هي عليه الآن لتكشف الصورة عن تغير ملامح سارة الكندري خلال أشهر قليلة.

سارة الكندري بوزن زائد

وفي الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت سارة الكندري معتمدة على فستان طويل باللون الرمادي أبرز وزنها الممتلئ، كما اعتمدت على الشعر الأسود الطويل، أما عن ملامحها فظهرت بشفاه ممتلئة ووجه دائري  إلا أن ملامحها لم تكن كما هي عليه الآن.

ودائما تحدث سارة الكندري ضجة وتثير التساؤلات حول تغير ملامحها، فخلال الفترة الماضية حرصت الفاشنيستا الشهيرة على استخدام تقنية الفيلر بكثافة وهو ما ظهر بوضوح على شكلها بل وطريقة نطقها أيضاً ومنذ أيام، تعرضت سارة الكندري لموجة من السخرية بعد نطقها للكلمات بطريقة غريبة.

سارة الكندري

وتعرضت سارة الكندري لموجة عالية من الهجوم بعد أن غير الفيلر من طريقة نطقها للحروف، فلم يغير فقط من شكلها وإنما ظهرت فيه بشفاه ممتلئة للغاية ووجه منتفخ، لتظهر وهي غير متحكمة في مخارج الحروف بشكل طبيعي، وهو ما اعتبره الجمهور تشويه وليس تجميل.

يذكر أن سارة الكندري تحرص دائما على استعراض رشاقتها مؤخرا وتثير التساؤلات حول خضوعها لعملية نحت الجسم بمجموعة من الصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي والتي تختار فيها فساتين تبرز شكل جسمها بوضوح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار