بدرية أحمد تفاجئ الجمهور بزيادة وزنها وتبكي بسبب تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
بدرية أحمد تفاجئ الجمهور بزيادة وزنها وتبكي بسبب تغير ملامحها

ظهرت بدرية أحمد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تبكي سبب زيادة وزنها.

وعبرت بدرية أحمد عن اندهاشها بسبب تغير ملامحها وزيادة وزنها، خاصة وأنها لا تعلم السبب وراء هذه الزيادة في الوزن.

بكاء بدرية أحمد

وفي مقطع الفيديو قالت بدرية أحمد: "أنا ما أعرف إيش هذا الوجه ما أدري إيش السبب". وانهارت باكية معبرة عن اندهاشها بسبب التغير غير المبرر.

وتفاعل الجمهور مع فيديو بدرية أحمد في التعليقات وكتب متابعون: "مستحيل ما تدري عن سبب سمنتها أكيد راحت المستشفى وقال لها الدكتور عن الأسباب"، وحاول البعض توقع السبب وراء زيادة وزن بدرية أحمد في تعليقات منها: "يمكن غدة أو تستخدم فيتامينات ومكملات غذائية وسمنتها فيه أجسام اي شيء يسمنها سألوني انا معاناة".

فيما حاول آخرون تهدئة بدرية أحمد في تعليقات منها: "شكلك جميل وايد في المتن، أنت جميلة في كل حالاتك ونحبك كيف ما كنتي، الله يحميكي المهم صحتك لكن شكلك فأنت جميلة في كل الأحوال وشكلك قمر".

مرض بدرية أحمد

وكانت بدرية أحمد ظهرت في وقت سابق في مقطع فيديو وهي تعاني من التنفس والسعال المستمر، ويتدلى أنبوب الأنف على وجهها.

وقتها ظن البعض أن الفنانة الإماراتية تعاني من الإصابة بفيروس كورونا إلا أنها نفت الأمر وقتها موضحة أنها أصيبت بعدوى بكتيرية على الرئة، وظهرت في مقطع فيديو قالت فيه إن العدوى سببت ضرر في الجانب الأيسر من الرئة، مركدة على خطورة حالتها خاصة وأنها لم تصل لأي علاج يساعد في تحسن حالتها.

لحظة بكاء بدرية أحمد بسبب تغير ملامحها:

وأما الطبيب حليم غلوم، فنشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام ناشد فيه أصحاب الفضل في دولة الإمارات لعلاج الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، وفي مناشدته كتب الطبيب الشهير: "نناشد أصحاب الفضل بعد الله في هذا الوطن الكريم التوجيه بعلاج الفنانة #بدرية_أحمد عسى الله أن يشفيها ويعافيها”.

وعانت بدرية أحمد من المرض، إلا أن معاناتها لم تقف عند حدود ألمها ولكنها عانت أيضا ما أسمته شماتة البعض، لتنشر الفنانة الإماراتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات منشور قالت فيه: "لا تشمتون في المرض ولا تشمتون في الضعف، ولا تشمتون في الظروف لأن الله يقول لكم كما تدين تدان".

وأضافت الفنانة الإماراتية: "إلا المرض كما تدين تدان، اللي يقول ب 7 أرواح، واللي يقول بعدك ما متي.. من القضايا اللي بتترفع عليكم اهتموا بالقضايا الإلهية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار