عبير سندر تفاجئ الجمهور بفقدان ملحوظ في الوزن وقصة شعر جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
عبير سندر تفاجئ الجمهور بفقدان ملحوظ في الوزن وقصة شعر جديدة

فاجأت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر الجمهور بأحدث إطلالاتها، والتي تخلت فيها عن الشعر الطويل لتتألق بتسريحة شعر قصير غيرت ملامحها. كما لفتت ملامحها الأنظار حيث بدت بفقدان ملحوظ في الوزن.

وتباينت ردود الأفعال حول قصة شعر عبير سندر الجديدة، فبينما اعتبر البعض أنها تتماشى مع ملامحها وشخصيتها، وتمنحها نوعاً من التجديد، رأى آخرون أن الشعر الطويل هو الأنسب لملامحها.

قصة شعر عبير سندر لم تكن الوحيدة في الصورة التي أدهشت الجمهور وإنما بدت عارضة الأزياء السعودية بفقدان ملحوظ في الوزن وهو ما زاد من التساؤلات حول نظامها الغذائي الذي ساعدها على استعادة رشاقتها بعد الحمل والولادة.

 عبير سندر بقصة شعر جديدة

ونشرت عبير سندر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة أبرزت قصة شعرها الجديدة، والتي اعتمدت على الشعر الأسود المجعد القصير جدا.

غيرت قصة شعر عبير سندر الجديدة ملامحها، وجعلتها تبدو بوجه أكثر نحافة، وهو ما اعتبره الجمهور يزيد من جمالها، ويتناسب مع طبيعة جمالها الهادئ.

وتحرص عبير سندر على التجديد من وقت لآخر، فظهرت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة بأكثر من قصة شعر على مدار السنوات الماضية تنوعت ما بين الشعر القصير والمتوسط، كما اختارت تسريحات شعر تماشت مع ملامحها ومنحتها دائما إطلالات رائعة، فتارة اعتمدت على الشعر المفرود الطويل، وأخرى زينت إطلالاتها ضفائر الشعر الرفيعة للغاية والتي اعتبرها الجمهور بأنها الإطلالة الأنسب لها.

عبير سندر

 ومؤخراً خطفت عبير سندر الأنظار بشعر قصير متوسط الطول، خاصة بعد ولادتها، لتتخلص من التقصفات التي تعرضت لها بسبب ضعفها جسمانياً على خلفية ولادتها والحمل، ثم لجأت بعدها عارضة الأزياء الشهيرة للشعر القصير جدا، وذلك قبل أن تفاجئ جمهورها بقص الشعر بالشكل الجديد والذي حاز على إعجاب الكثيرين خاصة وأن هذه القصة تماشت مع ملامحها بعد أن تخلصت من الوزن الزائد الذي لازمها بعد الحمل.

 وفي الصورة التي كشفت فيها عن قصة شعرها الجديدة، لفتت عبير سندر الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن لتتزايد الأسئلة حول النظام الغذائي الذي اتبعته عارضة الأزياء السعودية لاستعادة رشاقتها بعد الحمل، وطلب منها عدد من المتابعين أن تخرج في مقطع فيديو تكشف فيه عن تفاصيل هذا النام الغذائي الذي ساعدها على استعادة رشاقتها والتخلص من آثار الحمل على جسمها في وقت قصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار