ساعات Fendi تكشف النقاب عن ساعات Selleria الجديدة للرجال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016
ساعات Fendi تكشف النقاب عن ساعات Selleria الجديدة للرجال

يسر Fendi Timepieces أن تقدّم أول ساعات Selleria للرجال، التي تحتفي برموز الأناقة والإبداع التي تميّز رجال FENDI.

تتألّق ساعة Selleria الجديدة بتصميمها الأنيق والمعاصر، تماماً كما هو رجل FENDI. فهي توظّف الأشكال والمواد، وتجمع فيما بينها بطريقة مثيرة للدهشة. وبفضل آلية سوارها الذي يسهل تبديله، فإنها تسمح باستخدامها في إطلالات مختلفة، مستفيدة من تصميم متطور وسهل الارتداء في آن واحد، يحقّق التوازن المثالي بين احترام التقاليد وانطلاق روح الابتكار.

تعبير جديد من الأناقة والرقي

يتحلّى تصميم الساعة بطابع جريء وهندسي بآن واحد، مع خلفيّة إطار شفّافة من كريستال ياقوتي، بأناقة قوية ومعاصرة. تتمازج آلية الحركة المصنوعة في سويسرا بروعةٍ مع الإطار المصنوع من الستانلس ستيل الأسود، بما يضفي جاذبية ذكورية أكيدة.

وبمجرد فتل بسيط للحافة لتحرير السوار، يستطيع من يرتديها أن يغيّر إطلالته؛ من سوار FENDI Cuoio Romano الجلدي الأسود مع الحواف الصفراء، إلى سوار جلد التمساح الأسود لإطلالة أكثر أناقة، إلى سواء جلد العجل الأسود مع تفاصيل من النسيج، بخياطة زرقاء وحواف زرقاء، لإطلالة رياضية عصرية.

تجمع ساعة Selleria الجديدة للرجال ما بين الدراسة والخبرة الكبيرة التي تتميّز بها الأيدي الماهرة في الدار الرومانية العريقة والخبرات الرفيعة التي تتميّز بها صناعة الساعات السويسرية، بما يعزّز الأناقة المميزة للساعة.

نبذة عن FENDI Timepieces

بدأت علامة الموضة الراقية الإيطالية Fendi مسيرتها في عالم الساعات الراقية في 1988، مستندةً إلى التراث الغني لهذه العلامة التجارية، والذي تمتد أصوله إلى 1925. ومنذ ذلك الحين، كشفت Fendi Timepieces النقاب عن بعض أروع تصاميم ساعات اليد الرجالية والنسائية التي تجمع بين رقيّ التصميم الإيطالي وجودة الصناعة السويسرية، والتركيز الفائق على توظيف المواد والألوان. يتم تصنيع جميع ساعات Fendi في سويسرا وفق أعلى معايير الجودة.

ساعة Selleria الجديدة للرجال بالتانلس ستيل الأسود مع سوار FENDI Cuoio Romano من جلد العجل الأسود مع حواف باللون الأصفر.

المواصفات التقنية

الإطار                      42 ملم

                            ستانلس ستيل ملوّن بالأسود

                            ظهر الإطار يفتح بسهولة لتغيير السوار

                            كريستال ياقوت

                            ظهر الإطار من كريستال الياقوت

المينا                        أسود مع أرقام رومانية بيضاء مشعّة، مؤشرات مشعة بالأبيض والأصفر.

                            التاريخ يظهر عند مؤشر الساعة الرابعة.

العقارب                     ملوّنة باللون الأسود مع نهايات مشعّة بيضاء على عقربي الدقائق والساعات، ونهاية مشعّة صفراء على عقرب الثواني.

السوار                      تأتي الساعة مع ثلاثة سوارات قابلة للتبديل: سوار FENDI Cuoio Romano جلديّ أسود، وسوار جلد العجل الأسود مع تفاصيل من النسيج، كلاهما مع إبزيم دبوس من الستانلس ستيل الملوّن بالأسود، وسوار ثالث من جلد التمساح الأسود مع أبزيم/ مشبك قابل للطي من الستانلس ستيل الملوّن بالأسود.

آلية الحركة                  آلية حركة صناعة سويسرية (الساعات، الدقائق، الثواني، التاريخ)، احتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة.

مقاومة الماء                حتى 100 متر (330 قدم / 10 ضغط جوي).

ساعات Fendi تكشف النقاب عن ساعات Selleria الجديدة للرجالساعات Fendi تكشف النقاب عن ساعات Selleria الجديدة للرجالساعات Fendi تكشف النقاب عن ساعات Selleria الجديدة للرجالساعات Fendi تكشف النقاب عن ساعات Selleria الجديدة للرجال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار