"Kate Spade نيويورك" تكشف النقاب عن تشكيلة ساعات مميزة لخريف 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
"Kate Spade نيويورك" تكشف النقاب عن تشكيلة ساعات مميزة لخريف 2016

التصاميم المستوحاة من المسرح والموسيقى والحفلات تجعل من هذه التشكيلة الجذابة الجديدة الخيار الأفضل لعشاق "كيت سبيد نيويورك"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر 2016: في إطار مواصلة "كيت سبيد نيويورك" مساعيها لتوفير أجمل تصاميم صناعة الأزياء الرائعة والمرحة، تقدم مجموعة ساعات خريف 2016 تسعة طرز جديدة من شأنها أن تضفي مزيداً من الأناقة والجمال على إطلالات الحفلات الرسمية والمهرجانات. ويشهد الموسم الإطلاقة الأولى لعلبة "كيب سبيد نيويورك" الجديدة واسمها "المرفأ" مع لوحة الأرقام المنقطة النافرة. في حين يتم العمل على إصدار طرز "كينمير" و"هولند" مع لوحة الأرقام الغنية بالألوان والأشرطة المتناسقة معها. أما عشاق "كيت سبيد نيويورك" الذين يفضلون "مونتيري" فإنهم سيحصلون على معاملة مميزة مع إطار الكريستال العلوي، فيما حظيت الطرز الجديدة "علبة القطة" و"زجاجة العطر" على إقبال فوري من المقتنيين.

التألق والتوهج

من المتوقع أن تحظى ساعات "كينمير" هذه بالاستقطاب الأكبر في حفلات العطلات الكبيرة. وقد تم تغطية الإصدار المحدود من ساعات "كينمير" بقطع كريستال بيضاء متلألئة من "سواروفسكي"، ما يضفي على الأجواء توهجاً من ألوان قوس قزح في كل مرة يتحرك فيها المعصم. كما تم طلاء أطراف الميناء الأسود الرقيق والأنيق باللون الذهبي للحصول على مظهر لامع ومصقول.

الموسيقى والألحان

تمتع برحلة إلى نيو أورليانز المفعمة بالحياة مع ساعة "علبة القطة" متقنة الصنع مع علبتها الكريستالية الشبيهة بأذن القطة ولوحة الأرقام الصدفية البيضاء المصقولة وحزام جلد فاشيتا النحيل. في حين تقدم ساعة "هولاند" بألوانها الذهبية الوردية إطلالة أنيقة مع لوحة الأرقام الزرقاء البحرية والحزام الجلدي الملون بألوان ليل نيو أورليانز المشتعلة.

نجمة العرض

تقدم ساعة "زجاجة العطر" لمعجبيها لوحة أرقام بلون أرجواني ناعم يضج بالأناقة الصارخة. فضلاً عن العلبة المهذبة ذهبية اللون والقوس الأسود اللامع على حزام جلد فاشيتا. ولمواصلة هذه الفكرة المثيرة، تم تزيين لوحة الأرقام السوداء في ساعة "هولاند" ببجعة بيضاء مهذبة استحوذت على الأنظار، فيما حظيت "مونتري" على إقبال كبير مع حزامها من جلد ميرلو ولوحة الأرقام الصدفية البيضاء والإطار العلوي من الكريستال المتلألئ.

جماليات المرفأ

لا تزال علبة "المرفأ" الأحدث إصداراً من "كيت سبيد نيويورك" تشهد طلباً متنامياً مع لوحة الأرقام المنقطة النافرة بألوانها الذهبية والبيضاء وسوارها الذهبي المتألق بوصلاته الثلاث. حيث يربط مقبض مقوس نحيل بين لوحة الأرقام والسوار، وتشرق لوحة الأرقام بأرقامها الذهبية اللامعة.

تتوفر مجموعة خريف 2016 من ساعات "كيت سبيد نيويورك" في المتاجر وعبر الإنترنت ابتداء من 25 يوليو 2016.

"Kate Spade نيويورك" تكشف النقاب عن تشكيلة ساعات مميزة لخريف 2016"Kate Spade نيويورك" تكشف النقاب عن تشكيلة ساعات مميزة لخريف 2016"Kate Spade نيويورك" تكشف النقاب عن تشكيلة ساعات مميزة لخريف 2016"Kate Spade نيويورك" تكشف النقاب عن تشكيلة ساعات مميزة لخريف 2016

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار