أميرة الناصر تخلع النقاب وتكشف رد فعل مشعل الخالدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر، عن قرارها خلع النقاب لعدم قدرتها على تحمل ارتداءه لفترة طويلة.

أميرة الناصر تخلع النقاب

وأوضحت أميرة الناصر في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها حاولت الاستمرار في ارتداء النقاب لتحقيق حلم شقيقها الراحل في أن ترتديه لكنها لم تستطع المواصلة في الأمر أكثر من 3 أسابيع وقررت خلعه.

وتابعت أميرة الناصر في الفيديو الذي ظهرت فيه بصحبة زوجها مشعل الخالدي أنها لم تتمكن من تحقيق أمينة شقيقها، معلقة: "ما قدرت أكمل أو بالأحرى ما تحملت.. مرة كتمة".

ولفتت أميرة الناصر إلى غضب زوجها مشعل الخالدي من القرار، وعلق على حديثها في الفيديو قائلاً:"والله زعلان قسما بالله إني زعلان".

وأضافت أميرة الناصر أنها ستحاول إرضاء شقيقها الذي كان يرغب في أن ترتدي النقاب من خلال "ذبيحة" من المقرر أن توزعها صدقة في سبيل الله "عوضاً عن الحلم"، بحد تعبيرها.

أميرة الناصر ومشعل الخالدي في مرمى الهجوم

ومنذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير للمشهورة أميرة الناصر وزوجها وهما يتحدثان في المنزل عن "طفلة" عمرها 14 عاماً.

وقالت أميرة الناصر موجهة الحديث لزوجها، حول الطفلة المزعومة أن عمرها 14 عاماً، غير أن شكل جسدها لا يتلائم مع سنها هذه الفترة.

ليرد مشعل الخالدي على حديث زوجته أميرة الناصر، بإشارة من يده توضح أن هذه الطفلة التي يتحادثان عنها، تمتلك بروزاً كبيراً عند منطقة الصدر، مما اعتبره النشطاء اشتهاءً لجسد طفلة، وخاصة بعدما ردت الناصر على زوجها، مازحة وهي تحذره من التفكير في الزواج من أخرى.

وأثار مقطع الفيديو جدلا كبيرا بين المتابعين، ودشنوا هاشتاج مطالبين بالقبض على مشعل الخالدي، بسبب إيحاءاته الجنسية حول طفلة.

الجمهور يطالب بالقبض على مشعل الخالدي

وبعد تداول النشطاء، لفيديو أميرة الناصر ومشعل الخالدي، أثير جدل واسع بين المتابعين اللذين دشنوا هاشتاج "القبض على مشعل الخالدي"، والذي تصدر موقع التغريدات القصيرة تويتر، بالعديد من التغريدات المتضامنة مع رأي القبض على مشهور سناب شات ومعاقبته جراء تلميحاته الجنسية الخارجة.

وطالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على مشعل الخالدي، اعتبارا منهم بأنه شخص شهواني يشتهي طفلة ويفكر فيها بطريقة غير لائقة ولا تصح.

ووصف المغردون مشعل الخالدي بأوصاف حادة، مثل أنه شهواني وبيدوفيلي، ولديه ميول جنسية منحرفة.

وطالب المتابعون بعضهم البعض فيما بينهم، بالمشاركة بهاشتاج القبض على مشعل الخالدي، تضامناً مع مدشنيه، لحماية الأطفال من الانتهاكات الجنسية ولو بالكلام، مستمرين في التغريد عبر الهاشتاج ومطالبين بتطبيق العقوبة على الخالدي بعد ظهوره في الفيديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار