ساعات Rolex الجديدة لعام 2021 تأخذك في مغامرة شيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
ساعات Rolex الجديدة لعام 2021 تأخذك في مغامرة شيقة

قدمت رولكس Rolex مجموعتها الجديدة من التصاميم الدائمة للعام المقبل، حيث شهد الأسبوع الأول من أبريل مؤتمر Watches & Wonders وشارك أكبر صانعي الساعات في العالم الإبداعات الجديدة لعام 2021، بالنسبة لهواة جمع الساعات وخبراءها، جاءت بعض الإعلانات الأكثر إثارة من رولكس.

نطاق جديد يلائم هوية العلامة التجارية المغامرة، تم تصميم هذه الساعات لتأخذك إلى المسارات الأقل حركة وأعمق الكهوف وأعلى قمم الجبال، مع التكرارات الجديدة لستة من أكثر الإبداعات قيمة لتكون من أفخر الاكسسوارات، قامت رولكس Rolex ببعض الحركات الجديدة المثيرة حقاً، إليكِ ما هو جديد ومثير من ساعات رولكس Rolex.

ساعة رولكس Day-date

ساعة رولكس Day-date

ساعة الرئيس، Day-date تحصل على تحديث ملون، بألوان جلدية جديدة وتصميمات مبهرة بالألماس، تحتوي الإصدارات الجديدة من Oyster Perpetual Day-Date 36 على علامات ساعات وأحزمة متطابقة وملونة من جلد التمساح، إنه المرجان على الطراز المصنوع من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً والفيروز على إصدار الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً واللون العنابي على الساعة من ذهب إيفروز عيار ١٨ قيراطاً، كل ذلك مغطى بقطع من الماس.

ساعة رولكس Lady Datejust

ساعة رولكس Lady Datejust

بينما نشعر أن معظم الساعات تميل إلى أن تكون بلا جنس، تلقت ليدي ديت جست الخاصة بالنساء أيضاً تكراراً جديداً دقيقاً يركز على الإناث، تم ترصيع ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust الجديدة بـ 1089 ماسة بالضبط على العلبة الوسطى والإطار والميناء وسوار President، إنها ساعة استثنائية مصممة لمعصم رفيع يحب التألق.

ساعة رولكس The Explorer and Explorer II

ساعة رولكس The Explorer and Explorer II

  • ربما يأتي أكبر إعلان في شكل خط إكسبلورر الجديد، تطورت ساعات متسلقي الجبال وساعة Explorer الأصلية وساعة Explorer II، يأتي الجيل الجديد من المستكشفين بلون جديد ويتوفر Oyster Perpetual Explorer باللون الأصفر Rolesor مع نسخة من الذهب عيار 18 قيراطاً، إنها خطوة كبيرة لأن هذا التصميم تاريخياً لم يكن يأتي إلا من الفولاذ المقاوم للصدأ، لقد تغير حجم المستكشف أيضاً، حيث انخفض إلى 36 مم من 39 مم.
  • لقد تلقى Explorer II، شقيق Explorer، بعض التغييرات اللطيفة أيضاً مع ظهور عقارب سوداء جديدة على التكرار الأسود غير اللامع للساعة، بالطبع، ستظل الأيدي البرتقالية اللامعة الأيقونية (المصممة لمستكشفي الكهوف ليراها في الظلام) في معظم التكرارات الأخرى لـ Explorer II.

ساعة رولكس The Daytona

ساعة رولكس The Daytona

  • هذا التصميم الأيقوني والمطلوب بشدة هو الحصول على تحول، ستتوفر الإصدارات الجديدة من ساعة أويستر بربتشوال كوزموغراف دايتونا بمواد جديدة: الذهب الأبيض والذهب الأصفر وذهب رولكس Rolex المطلق.
  • سيأتي كل منها بتفاصيل نيزكية وهي مادة من الفضاء، نعم، حرفياً من الفضاء الخارجي.
  • يُعد Daytona بسهولة أحد أكثر تصاميم رولكس شهرة وهذا لا يؤدي إلا إلى زيادة الطلب عليه.

ساعة رولكس The Datejust

ساعة رولكس The Datejust

يأتي هذا التصميم مع وجهين جديدين للساعة، أحدهما يتميز بزخرفة النخلة والآخر بتصميم يكرر إطار رولكس المخدد، في زيتون أخضر أو ​​فضي أو ذهبي، هذه مصنوعة من مواد كلاسيكية مثل النحاس والزنك والنيكل والكروم والتيتانيوم والسيليكون، لكن تقنية رولكس هي التي تسمح لهذه المواد بإبراز الألوان المعدنية الجديدة النابضة بالحياة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار