أبرز صيحات إكسسوارات الشعر لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021

إكسسوارات الشعر لا تزال على الموضة 2021، في الواقع يعتبر خريف وشتاء 2021 وقتًا رائعًا لإضافة إكسسوارات الشعر والقبعات، كل بنت أنيقة تسعى إلى إرتداء إكسسوارًا في شعرها هذا الموسم، فمن عصابات الرأس ودبابيس الشعر المصنوعة من اللؤلؤ ودبابيس الشعر ومشابك الشعر المصنوعة من اللؤلؤ والمشابك إلى منديل الشعر المربوط أسفل الذقن،

إكسسوارات شعر مناسبة لعام 2021

قبعات دلو الفراء

إن قبعات دلو الفراء تقطع التطور غير الرسمي إلى مستوى جديد تمامًا. ليس فقط تدفئة الرأس المريحة، ولكن قبعات دلو الفراء لديها طريقتها الخاصة في إضافة طابعها المميز، فخريف 2021 عبارة عن إكسسوارات شعر في التسعينيات.سواء كانت قوة الحنين إلى الماضي وكيف تتدفق إلى أزيائنا اليومية، فإن ملحق الشعر العصري هذا قد شق طريقه أيضًا إلى شوارع أسبوع الموضة في نيويورك.

سكرانشيز

كان سكرانشي دائمًا عنصرًا أساسيًا في الموضة. من إكسسوارات الشعر المفضلة لدينا في التسعينيات، تعد الأربطة متعددة الاستخدامات بشكل لذيذ. قم بإجراء هذه البقع الملونة التي تشبه السحابة مع كعكة فوضوية أو ذيل حصان حقيقي يبلغ ارتفاعه في التسعينيات، حتى جربي الضفائر إذا كنت تشعري بالتميز. هذا العام تركز الأزياء الراقية بشكل خاص على أصناف الأورجانزا. احصلي على مظهر شديد اللمعان أو شديد اللمعان لتجعلي هذا الإكسسوار الخفيف في الخريف ينبض بالحياة.

مقاطع مخالب

شعر نصف أسفل نصف يصل الاتجاه هو على قدم وساق، ومقاطع مخلب هنا لتقديم الدعم لها. على عكس إكسسوارات الشعر الأصلية في التسعينيات المستخدمة لإخفاء الحواف الناضجة ، فإن إكسسوارات الخريف لعام 2021 خفية للغاية. مثالي لإعادة الشعر إلى نصف ذيل حصان أنيق.

يدعم صانعو الموضة في عام 2000 مثل بيلا حديد وكيندال جينر تسريحة الشعر الخالية من الرتوش هذه دعمًا كاملاً ، حيث يتمتعون بتنوعات أنيقة رائعة في مشاهدتهم النادرة كبشر، حيث يكتمل مع عقد وتي شيرت أبيض وسترة كبيرة الحجم مع حقيبة كتف صغيرة وأحذية رياضية كبيرة.

مقاطع وشرائح الشعر

عادت إكسسوارات الشعر هذه في التسعينيات بلمسة عصرية. نادرًا ما تنفد إكسسوارات الشعر العملية هذه ، ولكن مع عودة ظهور عام 2021 Y2K ، أصبح الوقت مناسبًا أكثر من أي وقت مضى لـ `` اقتناص "" إكسسوارات الخريف هذه. هذا العام ، اذهبي لأقصى قدر من الزخرفة. فكري في اللؤلؤ وأحجار الراين وتهجي الأسماء التجارية للحصول على تأثير كامل ، ارتديها على جانبي فراقك ، فوق حاجبيك مباشرة.

قبعات رعاة البقر

تتجه قبعات رعاة البقر رسميًا لخريف 2021، إكسسوار الشعر المستوحى من الغرب المتوحش أمر لا بد منه هذا الخريف ، ويمكن أن يكون ثقيل اليد أو أنيقًا كما تريد. الظلال المحايدة هي صديقك هنا ، لذا اختر الأسود أو الأسمر أو الأبيض. ارتديه مع بنطال جينز واسع وحذاء كاحل غربي لتجربة رعاة البقر الأصيلة.

قبعات القارب

لا يزال ملحق الشعر المنسوج هذا يبحر بقوة من الصيف ، مع قبعات القوارب المصنوعة من القش دائرية، قصيرة الحواف لتحل محل قبعات تان بوهو في موسم الخريف. مع القدرة على إخفاء الشعر الأشعث، من المؤكد أن هذه الإكسسوارات الخريفية ستحقق نجاحًا كبيرًا في عام 2021.

أوشحة رأس من الحرير

هذه النظرة التي تمت الموافقة عليها من قبل أودري هيبورن هي بلا خجل. بصفتها مخضرمًا حقيقيًا في عائلة إكسسوارات الشعر، كانت أغطية الرأس تزين رؤوسنا منذ أيام الملوك المصريين القدماء، هذا العام الحجاب الحريري القديم ليس غريباً على مدرج الموضة. سواء كان ذلك لتبدو فاخرة أو تخفي يومًا سيئًا للشعر، فإن ملحق الخريف المرن هذا يخفي كل أنواع الخطايا ويضمن لك أن تبدو وكأنك في رحلة برية قديمة. جرب بحرية ألوان الموسم فكر في اللون الاخضر الجيشي والطين والنيلي والأحمر والفوشيا.

إكسسوارت الأقواس

بغض النظر عما يخبرك به أي شخص الحجم مهم. هذا الموسم هو الأكبر هو الأفضل، والأقواس ليست شيئًا. هذه الزخارف الدرامية للأزياء الراقية ضرورية لمحترفي الموضة، لديها القدرة على ترقية مظهرك على الفور، إضافة قطعة الشعر المبالغ فيها هذه تنضح بالترف لإكسسوارات الخريف على الطرف الأدنى من مقياس السعر .

عصابات الرأس الواسعة

تأتي اكسسوارات عقال الخريف في مجموعة كاملة من الأشكال والأحجام. تمت ترقية عصابات الرأس الواسعة من الأنشطة الرياضية والوجه حصريًا. عصابات الرأس المزينة بالخرز هي أيضًا في المزيج ، فكري في طباعة الحيوانات ، والكون ، وألوان قوس قزح لعام 2021. أخيرًا وليس آخرًا ، عصابة الرأس المضفرة تتدحرج من الصيف. يعتبر ملحق الشعر الناعم والأنيق هذا إضافة أنيقة لأي مظهر ويعمل عمليا مع جميع أنواع الشعر.

إكسسوارات الشعر باللؤلؤ

ما زالوا أنيقين. استحوذت مشابك وإكسسوارات الشعر المصنوعة من اللؤلؤ على كل شيء بدءًا من أسلوب الشارع والممرات وحتى تصميم الأزياء الراقية. هذا الموسم نرتدي حجم إكسسوارات الخريف اللؤلؤية هذه ؛ تأتي دبابيس الشعر المصنوعة من اللؤلؤ ومشابك اللؤلؤ بأشكال وأحجام أكثر دقة. نحن نحب بشكل خاص تجاه المقاطع المكدسة الذي أصبح متطورًا للغاية مع القليل من السحر اللؤلؤي.

مشابك شعر ذات طبقات

عادت مشابك الشعر بقوة في عام 2021، كل شيء يتعلق بمقاطع متعددة كان هو الأبرز، كلما كان ذلك أفضل. تطبيق سهل للغاية، ما عليك سوى قص قسم أو قسمين بعيدًا عن وجهك، حيث يبدو أنك قضيت وقتًا طويلاً على شعرك أكثر مما تقضيه في القيام بذلك، ولكنها مهمة سهلة ولا تستغرق الكثير من الوقت، فهي من أبرز صيحات الموضة هذا العام.

مجوهرات الشعر

أضيفي لمسة من التألق إلى إطلالتك من خلال زيادة الزخرفة. الحاجة إلى مزيد من التألق هو سبب وجود مجوهرات الشعر في هذه القائمة، وتألقي مع مجموعة كاملة من إكسسوارات الشعر المتلألئة ، وفكري في الدبابيس المرصعة ، والدبابيس المزخرفة ، والمشابك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار