ساعة الغروب الساحرة في مطعم "ميرا"

مأكولات اسبانية يونانيّة ومشروبات لذيذة يزيّنها غروب الشمس الأخّاذ على الطريقة اليونانيّة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس 2024
ساعة الغروب الساحرة في مطعم "ميرا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أغسطس 2023: يقدّم مطعم "ميرا" التجربة المثالية للاستمتاع بقائمة "ساعة الغروب الساحرة على شاطئ البحر" الجديدة والمتوفّرة خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً ولغاية الساعة 7 مساءً، ليكون الوقت الأمثل للاستمتاع بألوان الغروب الخلّابة المنعكسة على شاطئ البحر.

ساعة الغروب الساحرة في مطعم "ميرا"

تعد هذه القائمة المعدّة بعناية فائقة بالانتقال بتجربة المقبّلات إلى آفاق جديدة من متعة تناول الطعام، إذ تركّز على الإبداع والمكوّنات الشهيّة الطازجة. سيأخذ فريق مطعم "ميرا" الموهوب الزوّار برحلة عبر اليونان وإسبانيا من خلال تقديم مجموعة من الأطباق الصغيرة الشهيّة من الوجبات الخفيفة المعدّة للمشاركة والمشروبات اللذيذة المُعدّة للذوّاقة. سواء كان الهدف من الزيارة الاسترخاء بعد ساعات العمل الطويلة أو مشاهدة جمال غروب الشمس الآسر، فإن قائمة "ساعة الغروب الساحرة على شاطئ البحر" ستنال إعجاب جميع الزوّار بالتأكيد.

تقدّم القائمة أطباقاً يونانيّة تقليديّة لذيذة عديدة ستمتّع الحواس مثل فطيرة السبانخ وصلصة جبنة الفيتا الحارّة وأطباقاً أخرى مثل تارتار لحم البقر والكلاماري المقرمش وطبق الفيتا المقليّة المحبوب للغاية. تتوفّر أيضاً المشروبات الإسبانيّة التقليديّة الخاصة للاستمتاع بها سواء في داخل المطعم أو في المنطقة المخصصة في الهواء الطلق. إضافة إلى ذلك، تتوفّر أيضاً مشروبات يونانيّة كلاسيكيّة أخرى ومشروبات مطعم "ميرا" المميزة للختيار من ضمن القائمة الجديدة.

يوفّر مطعم "ميرا" أجواءً رائعة بإطلالة مذهلة على البحر بينما تنقل قائمة طعام "ساعة الغروب الساحرة على شاطئ البحر" الزوّار إلى ساحل البحر الأبيض المتوسّط مع أنغام هادئة وجميلة.

مطعم "ميرا"

أوقات قائمة طعام "ساعة الغروب الساحرة على شاطئ البحر: خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 7 مساءً

للحجز عبر الايميل: reservation@myrrarestaurant.com

للحجز عبر الهاتف: +971 4 770 1433

انستغرام: @myrrarestaurant

انتهى

نبذة حول "ميرا"

يقع مطعم "ميرا" في جزيرة "نخلة جميرا"، ويمثّل مفهوماً راقياً لتناول الطعام على الشاطئ، إذ يقدم المأكولات اليونانية الإسبانية اللذيذة. تذكّرنا هذه التجربة الشاعرية على شاطئ  البحر التي لا مثيل لها، بالجزر الجميلة التي تمثلها، في حين أن التصميمات الداخلية هي شيء خارج عن المألوف بالكامل، حيث تتوفر المقاعد في داخل هذا المطعم وفي الهواء الطلق. تتجاوز النكهات اللذيذة كل توقعات ضيوف شواطئ الجزر الجميلة من دون أن يضطروا إلى مغادرة دبي. ويوفر هذا المطعم ولائم ترضي كل الحواس، حيث يتم تقديم الأطباق الطازجة بشكل جميل للغاية، ومن المؤكد أنها ستشبع كل رغباتك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على مطبخ ليالينا يمّي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار