ميرا مخايل ترد على تصريحات محمد عطية عن علاقتهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
ميرا مخايل ترد على تصريحات محمد عطية عن علاقتهما

ردت نجمة ستار أكاديمي ميرا ميخائيل على تصريحات زميلها محمد عطية حول سبب انفصالهما بعد مرور ما يقرب من 20 عاماً على الموسم الأول للبرنامج الذي ظهرا فيه معاً.

ميرا تكشف سبب انفصالها عن محمد عطية

وأوضحت ميرا مخائيل في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تيك توك إنها فوجئت باستمرار الحديث عن الأمر رغم مرور سنوات طويلة على ارتباطها وانفصالها، مشيرة إلى أن هناك العديد من الرسائل وصلت لها بعد الحلقة التي ظهر فيها محمد عطية مؤخراً.

وقالت ميرا: "أنا قررت أصور الفيديو بعد كمية الرسائل اللي وصلت لي والبلبلة على السوشيال ميديا بعد حلقة محمد عطية"، وأبدت تعجبها من استمرار الحديث عن علاقتهما قائلة: "أنا استغربت بعد كل ها السنين الموضوع لسه بينحكي فيه، ولكن ده دليل على محبتكم الكبيرة اللي أنا بقدرها".

وأكدت على استمرار علاقة الصداقة بينها وبين محمد عطية حتى الآن وكونهما على تواصل قائلة: "أنا ومحمد عطية بعد ها السنوات لسه أصدقاء وهم نتواصل ومع مرور الوقت ده ما راح يتغير وما بلومه بعد ها السنين أكيد فيه حاجات كتير نساها".

ونفت نجمة ستار أكاديمية انفصالها عن محمد عطية بسبب اختلاف الدين قائلة: "انفصلنا لأسباب أخرى ما هتحدث عنها بعد ها الفترة والسبب ما كان ديني وكنا كتير صغار".

محمد عطية يتحدث عن انفصاله عن ميرا ميخائيل

يذكر أن محمد عطية عاد للحديث خلال لقاء تلفزيوني له عن زميلته في برنامج ستار أكاديمي، مؤكداً أن ذلك لم يكن جزءاً من الدعاية للبرنامج ولكنه كان حقيقياً.

وأكد أن علاقته بميرا استمرت بعد انتهاء البرنامج لثلاث سنوات ونصف السنة، ولا يزالان صديقين مقربين حتى بعد زواجها من رجل آخر وإنجابها طفلًا.

وتابع محمد عطية قائلاً: كنت بحبها فعلًا في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد برنامج ستار أكاديمي، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة"، موضحاً أن سبب انفصالهما يعود لاختلاف الأديان رغم أنه لم يكن لديه مشكلة بذلك.

وأضاف: "عندي اعتقاد شخصي أنه الحب بنزرع في الإنسان من ربنا، فما اعتقدش ربنا حيتضايق لو إنت انتهيتي مع شخص بحبك وبتحبيه وبتعملوا حياة كويسة وبتعملوا بيت كويس، وبتعاملوا الناس كويس.. أصلًا في الآخر فكرة الدين هو عايز يهذب البشرية وتخليها تحب بعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار