سامسونج تستعرض في منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018
سامسونج تستعرض في منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

استعرضت شركة سامسونج للإلكترونيات في منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منصتها المبتكرة لتوفير المحتوى الرقمي وخدمة الترفيه متعددة الوسائط الأولى لها على مستوى العالم، CUE، والتي تم إطلاقها خصيصاً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمكن منصة CUE العملاء من الاستمتاع بنفاذ غير مسبوق الى محفظة شاملة من العروض الترفيهية المخصصة  بما في ذلك المقاطع الموسيقية والمجلات والنغمات وبات بإمكان العملاء الأن الوصول بشكل غير محدود إلى مكتبة واسعة من أحدث الأغاني ومجموعة مميزة من المجلات الإقليمية والمحلية كل ذلك أصبح متوفرا بين أيدي العملاء وفق ألية شراء سلسة ومريحة.

وتعليقا على مزايا المنصة الجديدة. قال عبده شلالا. نائب رئيس قسم الأجهزة المتحركة في شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا "تمتلك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واحدة من أعلى معدلات الشباب بين السكان على مستوى العالم، حيث تتنوع احتياجاتهم ومتطلباتهم فيما يتعلق بنوعية المحتوى الترفيهي الذي يفضلونه. وفي إطار جهودنا الهادفة إلى تلبية كافة إحتياجات عملائنا الأعزاء عبر المنطقة فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى محتوى ترفيهي شامل ومتنوع. فقد قمنا بإطلاق منصة CUE المبتكرة . التي تتيح لهم الإستمتاع بمحفظة واسعة من أحدث الأغاني بشكل سلس ومميز .

نحن في سامسونج نسعى جاهدين إلى تمكين العملاء من الوصول إلى محتوى مخصص بحسب رغباتهم مع ضمان توفير تجربة إستخدام سلسة وتفاعلية . وهنا يأتي هدفنا الأساسي من إطلاق منصة CUE. التي تم تصميمها بشكل يتناسب تماما مع متطلبات الشباب وأذواقهم المختلفة.

تتوفر منصة CUE في 17 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع طريقة اشتراك سلسة وخيارات دفع متعددة بدون جهد تشمل الدفع عبر خدمة الفوترة المباشرة أو بطاقات الإئتمان. توفر تجربة الإستخدام المميزة آلية دفع من ثلاث خطوات مع التركيز على عنصري الأمان والبساطة.

يتوفر تطبيق CUE من سامسونج للتنزيل في متجر Galaxy App Store.

  

 

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار