أروى تستعرض مهاراتها في الرقص اليمني بالزي التقليدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021

استعرضت الفنانة أروى اليمنية مهاراتها في الرقص اليمنى في محاولة لتعريف متابعيها ببعض الأزياء اليمنية وطريقة الرقص في اليمن.

أروى اليمنية ترقص مستعرضة مهاراتها

وحاولت أروى اليمنية خلال فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام استعراض الأزياء اليمنية التي اعتادت النساء ارتدائها في المنزل، وظهرت ترتدي عباءة ملونة مليئة بالورود ذات أكمام قصيرة.

وأوضحت أروى ان تلك العباءة من التراث اليمني يطلق عليها "الويل"، مشيرة إلى أنه يمكن ارتدائها داخل المنزل وخارجه.

وبدأت أروى اليمنية في استعراض بعض الحركات الراقصة على الطريقة اليمنية، مبدية مهارة واضحة في أدائه، ما جذب انتباه الجمهور، وأبدى العديد منهم إعجابهم.

واحتفلت أروى منذ أسبوع بعيد ميلادها الـ 41 مع عدد من صديقاتها اللاتي حضرن مفاجأة لها بحفل بسيط في أحد المطاعم وهو ما عبرت عنه بسعادة بالغة.

ونشرت أروى مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجلس على أحد المقاعد في أحد المطاعم لكنها فوجئت بقالب حلوى كتب عليه: "كل سنة وأنتي طيبة أروى"، وبجانبها صديقاتها اللاتي تمنين لها مزيداً من النجاح والتقدم والسعادة.

ونشرت أورى عدداً من الصور لهذا اليوم الذي وصفته بالمميزـ قائلة: "شكراً،  يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة".

أورى تتعرض لحروق بسبب الليزر

وكشفت الفنانة أروى اليمنية عن سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشر فيديوهات جديدة عبر صفحاتها كما اعتادت دائماً لتعرضها لحروق في وجهها.

وفي فيديو ظهرت فيه أروى اليمنية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تعاني من حروق في وجهها وكدمات باللون الأزرق أسفل عينيها، موضحة ان السبب جلسات الليزر.

وأشارت أروى اليمنية أنها أصيبت بما يشبه الحروق لكنها بسيطة على أثر بعض جلسات الليزر بسبب حساسية جلدها الشديدة.

وأوضحت أنها حاولت إخفاء الكدمات والحروق من وجهها باستخدام بعض الفلاتر لكن الأمر لم ينجح لذلك قررت الخروج والحديث مع الجمهور بشكل عادي دون إخفائها لتوضيح سبب اختفائها المفاجئ.

وسخرت مقدمة البرامج من شكل الكدمات في وجهها، قائلة إنها كانت تتناول العشاء خارج المنزل مع زوجها، وقالت له إنه في حال سألها أحد عن سر هذه الكدمات ستقول إنه قام بضربها وتسبب في هذه الإصابات القوية

وأكملت أروى سخريتها موضحة أن شكل الكدمات يوحي بالفعل بأنها كانت في مشاجرة خاسرة أدت إلى تورم وزرقة وجهها بهذا الشكل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار