بلقيس فتحي سفيرة لدار جيرلان Guerlain في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
بلقيس فتحي سفيرة لدار جيرلان  Guerlain في الشرق الأوسط

أعلنت شركة Guerlain عن اختيار الفنانة والمغنية بلقيس فتحي سفيرة لماركتها التجارية الشهيرة في الشرق الأوسط، وأعلنت الماركة العالمية عن سر اختيار النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات سفيرة لها.

بلقيس فتحي

ونشرت علامة Guerlain صورة للفنانة بلقيس فتحي عبر صفحتها الرسمية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقتها بتعليق أعلنت فيه اختيار النجمة الشهيرة سفيرة لها في الشرق الأوسط مرجعة ذلك إلى أن الفنانة المقيمة في الإمارات تتوافق رؤيتها الإبداعية وروحها الشخصية مع القيم الأساسية للدار، حيث كتبت الماركة التجارية: "شغف الاستدامة، وحب خبرة الأجداد، والقيم التي تتوافق مع  أهدافنا الأساسية وهي تمكين النساء والتواصل معهن في جميع أنحاء المنطقة".

بلقيس فتحي

وفي المقابل قالت بلقيس فتحي إنها سعيدة بهذا الاختيار معبرة عن سعادتها البالغة ببدء أولى أشهر العام الجديد بهذا الإعلان المثير موضحة أن عملها جيرلان Guerlain هو أكثر من مجرد سفير، وأنه عبارة عن تعاون شخصي للغاية خاصة في ظل توافق قيم الدار  مع قيمها وقناعاتها الشخصية  أما عن منتجاتها فقالت بلقيس فتحي إن منتجات الماركة الشهيرة كانت في ذهنها منذ فترة طويلة، مؤكدة على تحمسها وتشوقها لبدء رحلة جديدة مع دار جيرلان".

ونشرت بلقيس فتحي مجموعة من مقاطع الفيديو التي تعلن من خلالها اختيارها سفيرة لدار جيرلان، وعبرت عن سعادتها البالغة كونها واحدة من عشاق منتجات هذه الدار، وظهرت بلقيس فتحي وهي تستعرض منتجات دار جيرلان بداية من العطور والمكياج وغيرها من المنتجات التي تنتجها الدار".

تفاعل الجمهور مع إعلان بلقيس فتحي سفيرة لدار جيرلان في تعليقات منها: "أنا أحب بلقيس كتير كتير واحدة من النجمات اللي أحسهم كثير مركزين على شغلهم مو على السوالف والأمور التافهة، وبفرح بكل خطوة بتاخدها"، "كتير مبسوطة بكل خطوة بتاخدها وأتمنى اللي يهاجمونها يكلمونا عن إنجازاتهم".

كما جاء في التعليقات: "محظوظة الدار باختيار واحدة مثل بلقيس سفيرة لها، جمال هادئ وسفيرة متل ما قال الكتاب الله يوفقك بنت بلدي ويعينك، بالنسبة للي يقولون تستعرض، لو مو هي اللي راح تستعرض مين اللي راح يسوي هذا أنت؟".

بلقيس فتحي

ويأتي الإعلان عن اختيار بلقيس فتحي سفيرة لدار جيرلان في الشرق الأوسط بعد ساعات من زيارتها لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في مصر ضمن فعاليات الحملة التي أطلقها محمد بن راشد آل مكتوم تحت شعار الفن يصنع الأمل، وهي الحملة التي استهدفت دعم مرضى القلب، وشارك بها نخبة من النجوم والمشاهير من الوطن العربي في محاولة لتسليط الضوء على معاناة مرضى القلب والتشجيع على التبرع لهم في جميع المؤسسات وعلى رأسهم مؤسسة مجدي يعقوب التي تعالج آلاف الأطفال المصابين بأمراض القلب المختلفة.

يذكر أن بلقيس فتحي واحدة من النجمات التي يتابعها الملايين عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وتخطف النجمة المقيمة في الإمارات الأنظار دائما بجمالها وأناقتها وملامحها الهادئة، حيث تعد واحدة من أيقونات الجمال التي يتابعها كثير من الفتيات وتنشر الكثير من الصور الملهمة لإطلالات مميزة تعتمد فيها على أفخم أنواع الماركات العالمية ومنتجات التجميل الفاخرة أيضاً. أما عن إكسسواراتها فتتألق بلقيس فتحي بقطع تختارها بعناية تتماشى مع إطلالاتها ببراعة وهو ما يجعلها واحدة من ملهمات الموضة في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار