سبب غياب تشوبيت قطة كارل لاغرفيلد المدللة عن ميت غالا 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
سبب غياب تشوبيت قطة كارل لاغرفيلد المدللة عن ميت غالا 2023

لفت غياب تشوبيت، قطة مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد المدللة، عن حفل ميت غالا Met Gala 2023، الأنظار، خاصة بعد تأكيد مقدم الرعاية الخاص بها على حضورها للحفل الذي احتفى بتصميمات لاغرفيلد هذا العام.

سبب غياب قطة لاغرفيلد عن ميت غالا

وأوضح مقدم الرعاية والمسؤول عن إدارة حساب القطة تشوبيت عبر إنستغرام، سبب غيابها عن حضور حفل ميت غالا ، رغم أهميته، مشيرا إلى أن لديها خطط استرخاء أخرى.

وقال النائب عن قطة لاغرفيلد في منشور عبر إنستغرام: "مليون شكر لكم جميعا معجبي ومحبي الحيوانات ومعجبي والدي. لقد أظهرتم جميعا الحماس اللطيف والدعم غير المشروط، أقول لكم ميرسي"

استكمل: "دعاني العديد من الأشخاص للسير على السجادة الحمراء في ميت غالا 2023 تكريماً لأبي، لكننا فضلنا أن نبقى في المنزل بهدوء وراحة. نشيد بوالدي كل يوم منذ فراقه ونحن متحمسون جدا لرؤية يوم آخر مخصصا له".

سبب غياب تشوبيت قطة كارل لاغرفيلد المدللة عن ميت غالا 2023

مشاهير بزي قطط في ميت غالا

يبدو أن غياب تشوبيت، قطة كارل لاغرفيلد المتغيبة عن تكريم والدها الراحل، لم يؤثر كثيرا بعد ظهور اثنين من المشاهير بزي القطط.

ارتدت دوجا كات فستانا وإكسسوارات لتخطف الأنظار بإطلالة على طريقة القطط، بينما تنكر جاريد ليتو بالكامل في زي قط أبيض ذي فراء ناعم ووثير.

سبب غياب تشوبيت قطة كارل لاغرفيلد المدللة عن ميت غالا 2023

تشوبيت قطة كارل لاغرفيلد

تبنى كارل لاغرفيلد القطة تشوبيت بيضاء اللون من فصيلة بيرمان، عام 2011، والتي شاركته الكثير من لحظاته الممتعة في حياته من تناول الطعام والتنزه وصولا للمشاركة في حملات الموضة الخاصة به، حتى أشيع أنها ورثت ثروته عند وفاته عام 2019.

بحسب تصريحات لاغرفيلد السابقة، فإن القطة تشوبيت ساعدته على أن يصبح إنساناً أفضل، حتى مع كونها مدللة كثيراً، فالقطة التي تحتفل بعيد ميلادها على طائرة خاصة وتتمتع بأشعة الشمس والتنزه، خطفت الأضواء عبر السوشيال ميديا.

تبدي المنشورات التي لا يزال حساب القطة تشوبيت يشاركها مع المتابعين، حزنا كبيرا وفقدا لوفاة كارل لاغرفيلد، الذي تطلق عليه لقب "أبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار