سفير دار الساعات Ryan Reynolds يحتفل بالعيد الستين لساعة Piaget

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2017
سفير دار الساعات  Ryan Reynolds يحتفل بالعيد الستين لساعة Piaget

شارك الممثّل وسفير دار الساعات السويسرية رايان رينولدز في المعرض العالمي للساعات الفاخرة في جنيف – سويسرا وذلك يوم الاثنين 17 كانون الثاني. يصادف هذا العام الذكرى الستين على إطلاق ساعة "ألتيبلانو" خلال الاجتماع العالمي لصانعي الساعات الراقية في العالم. في هذه المناسبة، اختار رايان رينولدز ساعة بياجيه "ألتيبلانو" بطبعتها المحدودة من مجموعة  60th Anniversary والمتميّزة بتصميمها الأنيق وفائق الرقة.  

وقال رايان رينولدز: "أصبحت ساعة ألتيبلانو أيقونة على مدى السنوات الـ60 الماضية، تطوّرت مع الزمن وحافظت على أناقتها". وأضاف: "يسعدني حضوري الى جنيف للإحتفال بهذه الابداعات ومشاركة بياجيه تطلّعاتها للسنوات الـ60 المقبلة."

أما الرئيس التنفيذي لدار بياجيه فيليب ليوبولد-ميتزجر فشرح قائلاً: "انّ مشاركة ريان رينولدز في هذه المناسبة الخاصة اشادة ببراعة الدار السويسرية الممتدّة على عقود." وأضاف: "قلّبت ألتيبلانو قواعد صناعة الساعات، أما رايان فهو ممثل جريء معروف لأدواره المتنوّعة. وهو يجسّد جاذبية، بساطة وأناقة ساعة ألتيبلانو".

قدّمت بياجيه خلال المعرض العالمي للساعات الفاخرة 2017 أحدث الابتكارات بما فيها ساعات "ألتيبلانو" الجديدة المتميّزة بحركاتها الرقيقة، موانئها وعلبها الاستثنائية التي تُبرز فرادة بياجيه.

نبذة عن بياجيه

في "لا كوت او فيه" عام 1874، قام جورج إدوارد بياجيه بتأسيس أول ورشة عمل في مزرعة العائلة، وتفرّغ لصناعة حركات عالية الدقة ليحتل لاحقاً مركزاً مرموقاً في عالم تصنيع الساعات والمجوهرات. في عام 1943، اتخذت الشركة قراراً هاماً في تاريخها وقامت بتسجيل "بياجيه" كعلامة تجارية.

ظلّت بياجيه وفيّة لروحها الريادية فصممّت وصنّعت عام 1950 حركات فائقة الرقة، أصبحت منتجات رمزية للدار وتركت انطباعاً ثابتاً في تاريخ صناعة الساعات.

ونظراَ لأناقتها، قدّمت بياجيه تزاوجاً من الذهب وانفجاراً من الألوان والأشكال الجديدة والأحجار الكريمة الثمينة. ومن خلال موجة ابداع إيف ج. بياجيه، نمت مجموعة مجوهرات العلامة التجارية في اتجاه مبتكر مع التأكيد الحازم على الالوان.

تتميز بياجيه بتاريخ عريق يمتد على 140 سنة، قدمت خلاله المجوهرات ذي الحركة، مجموعة Haute Joaillerie، وساعات استثنائية لتصبح اليوم واحدة من اهم صانعي الساعات والمجوهرات الراقية في العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار